التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...مكاسب محمد صلاح من رباعية ليفربول ضد وست هام

حصد النجم المصرى محمد صلاح العديد من المكاسب بعد تألقه فى مباراة ليفربول ووست هام التى أقيمت أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

حصد النجم المصرى محمد صلاح العديد من المكاسب بعد تألقه فى مباراة ليفربول ووست هام التى أقيمت أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل أول أهداف ليفربول فى شباك وست هام بالمباراة التى انتهت بفوز "الريدز" برباعية نظيفة.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز مكاسب محمد صلاح من رباعية ليفربول ضد وست هام..

 

لا شك أن الهدف الذى سجله محمد صلاح والمستوى الجيد الذى ظهر عليه على مدار 87 دقيقة إجمالى مشاركته فى مباراة وست هام، سيساهم نوعاً ما فى تقليل الضغوط على "الفرعون المصرى"، لاسيما أن الجماهير المصرية ومشجعى ليفربول ينتظرون من اللاعب المصرى تحقيق مزيد من النجاحات ومواصلة تألقه مع "الريدز"، مثلما فعل فى الموسم الماضى الذى توجه خلاله العديد من الجوائز الفردية، وأبرزها جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة بعدما تمكن من تسجيل 32 هدفاً.

 

الهدف الذى سجله محمد صلاح فى شباك وست هام سيمنحه دفعة معنوية هائلة لمواصلة تقديم الأفضل فى المباريات المقبلة.


واصل النجم المصرى محمد صلاح تفوقه على وست هام منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، بجانب 8 ملايين يورو حوافز.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف فى 3 مباريات خاضها أمام وست هام مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزي، بينما تمكن من صناعة هدف وحيد.

قبل مباراة أمس، لعب محمد صلاح مباراتين أمام وست هام يونايتد على مدار مسيرته الاحترافية فى أوروبا كانتا بقميص ليفربول، وتمكن الريدز من تحقيق الفوز على وست هام يونايتد فى المباراتين بنتيجة واحدة هى 4 – 1.

 

المباراة الأولى أقيمت على ملعب "لندن" الأولمبى معقل وستهام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ11، وتمكن محمد صلاح من تسجيل "هدفين" من أهداف ليفربول الأربعة، أما المباراة الثانية فأقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ28، وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر.

 

يعد محمد صلاح مرشحاً بارزاً للاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثانى على التوالى، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب، والهدف الذى تمكن من تسجيله فى شباك وست هام أدخله مبكراً مع نجوم "البريميرليج" فى صراع الحصول على جائزة "الحذاء الذهبى"، وتكرار إنجاز هارى كين نجوم توتنهام الذى توج بلقب الهداف عامى 2016، 2017.

 

بدأ محمد صلاح فى تحقيق الأرقام القياسية مبكراً، بعد الهدف الذى سجله فى شباك وست هام، حيث أحرز الهدف الـ35 طوال مشواره بمسابقة الدورى الإنجليزى ليعادل رقمه القياسى فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بعدما سجل 35 هدفاً فى 81 مباراة خاضها مع فيورنتينا وروما.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 35 هدفاً خلال 50 مباراة خاضها فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بواقع 32 هدفاً مع ليفربول و"هدفين" مع تشيلسى.

 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true