التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:38 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مجموعة الأهلى.. الترجي يتفوق على كمبالا بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديا كمبالا سيتى الأوغندى والترجى التونسى المقامة حالياً بملعب "مانديلا الوطنى" بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بتقدم الترجى 1 - 0.

وجاء هدف الترجى عن طريق هيثم الجوينى فى الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، وتحظى مباراة الترجى وكمبالا سيتى باهتمام جماهير النادى الأهلى، كونها تأتى ضمن منافسات المجموعة الأولى، التى تضم أيضاً ناديا الاهلى وتاونشيب بطل بوتسوانا.ويتصدر الترجى المجموعة الأولى بسبع نقاط من ثلاث مباريات متقدمًا بفارق ثلاث نقاط عن الأهلى، بينما يمتلك كلاً من كمبالا سيتى وتاونشيب ثلاث نقاط.

ويسعى الترجى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالى بالخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل لتعزيز فرصته فى التأهل للدور ربع النهائى قبل المواجهة النارية التى تجمعه بالنادى الأهلى بملعب "رادس" ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ولن تكون مهمة الترجى فى تحقيق الفوز أو الخروج بنقطة التعادل من مباراة اليوم "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً يدخل لقاء اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل لدور الثمانية قبل مرحلتين على نهاية دور المجموعات.

وكان كمبالا سيتى قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المفاجأة بعدما تقدم على الترجى بهدفين دون مقابل بملعب "رادس"، قبل أن ينجح أصحاب الأرض فى تحقيق الـ"ريمونتادا" بتسجيل 3 أهداف متتالية، ليتمكن الترجى من خطف نقاط المباراة الثلاث.

وقد يحسم الترجى تأهله للدور ربع النهائى اليوم شرط تحقيق الفوز على كمبالا سيتي، وفوز النادى الاهلى خارج ملعبه على تاونشيب بطل بوتسوانا، حيث سيحتفظ فى تلك الحالة الترجى بصدارة المجموعة الاولى رافعاً رصيده إلى 10 نقاط، متفوقاً على الاهلى بفارق ثلاث نقاط، بينما سيتوقف رصيد ناديا كمبالا سيتى وتاونشيب عند ثلاث نقاط فقط قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true