التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:36 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..لماذا أفسد برشلونة صفقة مالكوم على روما فى اللحظات الأخيرة

أفسد نادى برشلونة الإسبانى صفقة البرازيلى مالكوم نجم خط وسط بوردو الفرنسى على مسئولى روما بعد أن كان اللاعب فى طريقة إلى إيطاليا لإتمام تعاقده مع الذئاب.

 

أفضل أهداف ولمسات مالكوم مع بوردو الفرنسى 

 

عرض برشلونة المادى يجمد صفقة مالكوم وروما

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مسئولى برشلونة دخلوا سباق التعاقد مع مالكوم ومزاحمة روما على اللاعب فى آخر اللحظات خلال توجهه إلى إيطاليا لإتمام انتقاله إلى الجيالوروسى والتقديم الرسمى أمام وسائل الإعلام. 

وأوضحت الصحيفة أن نادى برشلونة تسبب فى تجميد ملف تعاقد روما مع مالكوم بعد تدخله بعرض مالى أكبر، مما قدمه النادى الإيطالى لخطف اللاعب بعد دراسة صرف النظر عن صفقة مواطنه ويليان جناح تشيلسى، حيث ترغب إدارة النادى اللندنى فى الحصول على 70 مليون يورو وهو ما يرفضه مسئولى الفريق الكتالونى لكبر سن الأخير. 

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادى بوردو الفرنسى منعت اللاعب من التوجه إلى إيطاليا لإتمام التعاقد مع روما، وذلك بعد أن تلقت مكالمة هاتفية من مسئولى البارسا أعلنوا خلالها الرغبة فى ضم مالكوم.

تسبب هذا الأمر فى موقف محرج لوالدة البرازيلى مالكوم صاحب الـ21 عاماً بعد أن ذهبت مسبقاً إلى إيطاليا فى انتظار نجلها لحضور التقديم الرسمى مع نادى روما لكن أفسد برشلونة هذا اللقاء.

من جانبه توجه وكيل أعمال البرازيلى مالكوم إلى إسبانيا للتفاوض مع إدارة برشلونة على حسم الصفقة فى نفس الوقت التى تشير فيه تقارير إلى رغبة اللاعب فى ارتداء قميص روما.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true