التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. من هو فرجانى ساسى صفقة الزمالك الجديدة.. وكيف يفيد الأبيض؟

نجح نادى الزمالك فى الحصول على خدمات نجم منتخب تونس ونادى النصر السعودى، فرجانى ساسى، بحسب ما أعلن تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وهى الصفقة التى من المتوقع أن تفيد نادى الأبيض كثيرا خلال الفترة المقبلة.

 

 

من هو فرجانى ساسى ؟

 

فرجانى ساسى لاعب تونسى يبلغ من العمر 26 عاما يلعب حاليًا لصالح نادى النصر السعودى، وسبق له اللعب لصفوف الصفاقسى التونسى قبل خوض تجربة الاحتراف بصفوف ميتز الفرنسى، إلا أن هبوط الأخير أجبره على العودة لتونس من بوابة الترجى  قبل الانتقال للدورى السعودى.

 

 

مركز فرجانى ساسى

يلعب فرجانى ساسى فى مركز لاعب الوسط المدافع أو لاعب الوسط المتقدم، وغالبا سيكون دوره هو الأخير لاسيما بعد استمرار طارق حامد مع الفريق الأبيض، إذ يتميز اللاعب بالدور الهجومى .

ويحتاج الزمالك إلى لاعب بإمكانيات ساسى يكون قادرا على سرعة نقل الهجمة إلى الأمام، وهو فى الوقت نفسه يلعب دورا دفاعيا كبيرا من خلال افتكاك الكرة ومساعدة لاعب الوسط المدافع فى أداء الدور الدفاعى للفريق.

 

 

أرقامه مع الأندية التى لعب لها

 

 

فى الصفاقسى خاض فرجانى ساسى 83 مباراة وسجل 10 أهداف، وفى ميتز سجل هدفا وحيدا خلال 39 مباراة ، وسجل 7 للترجى خلال 39 مباراة ، بينما لم يسجل أهدافا مع النصر خلال 8 مباريات، أما البطولة الوحيدة التى حصدها هى لقب الدورى التونسى مع الصفاقسى عام 2013.

ونجح فرجانى ساسى فى تسجيل هدف منتخب تونس الأول فى كأس العالم المقام حاليا بروسيا أمام إنجلترا فى المباراة الأولى من خلال ركلة جزاء.