التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:32 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..أهداف وحصاد ربع نهائى كأس العالم 2018

أسدل الستار على مواجهات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم 2018 التى تستضيفها روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى.

 

واكتمل عقد المتأهلين للمربع الذهبى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم، بعدما حجز منتخب كرواتيا البطاقة الرابعة والأخيرة لمواجهة منتخب إنجلترا لنصف النهائى.

كان فرنسا وبلجيكا قد تأهلا للدور نصف النهائى لمونديال روسيا ليلتقيا فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "سانت بطرسبرج"، بينما يواجه منتخب كرواتيا المنتخب الإنجليزى فى المباراة المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "لوجنيكى" فى العاصمة "الروسية" موسكو.

وشهدت مباريات كأس العالم 2018 حتى الآن إحراز 158 هدفاً من إجمالى 60 مباراة، كما شهدت البطولة ظهور 207 كروت صفراء، و2 كارت أحمر فقط.

 

فرنسا ضد أوروجواى

حسم منتخب فرنسا تأهله للدور نصف النهائى بعد فوزه على نظيره الأوروجوايانى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب " نيجنى نوفجورود"، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائى للمونديال.

 

 

كرواتيا ضد روسيا

ونجح منتخب كرواتيا فى الفوز على نظيره الروسى بركلات الترجيح 4/3 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2/2، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "فيشت" الأوليمبى فى الدور ربع النهائى لمونديال روسيا.

 

 

إنجلترا ضد السويد

حسم المنتخب الإنجليزى تأهله للدور نصف النهائى من مونديال روسيا عقب تحقيقه الفوز على نظيره السويدى، بهدفين دون مقابل، على ملعب "كوزموس آرينا"، فى الدور ربع النهائى للنهائيات.

 

البرازيل ضد بلجيكا

أطاح المنتخب البلجيكى نظيره البرازيل فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم 2018 المقامة فى روسيا، وذلك بعد خسارة السامبا بنتيجة 1 – 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "كازان أرينا".