التوقيت السبت، 19 يونيو 2021
التوقيت 03:16 م , بتوقيت القاهرة

عمر جابر على رادار الأهلي بعد قرار العودة لمصر

فتحت بعض أندية الدورى المصرى خط مفاوضات مع عمر جابر لاعب بازل السويسرى والمعار لصفوف نادى لوس أنجلوس الأمريكى، للانضمام إلى صفوفها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على رأسها الأهلى.

النادى الأهلى كثف مفاوضاته مع عمر جابر، إذ قدم مسئولو المارد الأحمر عرضًا مغريًا للاعب للظفر بخدماته وتدعيم الجبهة اليمنى، خاصة فى ظل كبر سن أحمد فتحى ورغبته فى الرحيل بالوقت الحالى، إلا أن جابر لم يحسم موقفه من تلك العروض ومازال فى مرحلة دراستها.

كان عمر جابر قرر إنهاء رحلة احترافه الخارجى والعودة إلى مصر، خلال الفترة الحالية، بسبب ظروف أسرية فى المقام الأول، بالإضافة إلى خوضه رحلة الاحتراف من أجل الانضمام للمنتخب الوطنى خلال مشاركته فى كأس العالم بروسيا 2018، وهو ما حدث بالفعل، ليستقر اللاعب على العودة إلى القاهرة مجددًا.

ويحق لعمر جابر الرحيل عن نادى لوس أنجلوس بعد سداد قيمة مالية تم تحديدها مسبقا فى عقد استعارته، حيث وضع اللاعب شرطًا فى عقده مع النادى الأمريكى يمنحه أحقية الرحيل مقابل سداد مبلغ مالى عقب الانتهاء من المشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018، ليتبقى أمام اللاعب النادى السويسرى الذى مازال مرتبطا معه بعقد سارٍ لمدة موسمين، ويفاوض عمر جابر نادى بازل حاليًا لفسخ التعاقد بالتراضى بينهما من أجل العودة إلى القاهرة.