التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:31 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. استمتع بجميع أهداف مباريات الخميس في ختام الدور الأول من كأس العالم

 

أقيمت أمس الخميس  4 مباريات فى الجولة الثالثة بكأس العالم 2018، والذى تستضيفه روسيا حتى يوم 15 يوليو المقبل، وذلك فى المجموعتين السابعة والثامنة، وشهدت 5 أهداف حيث انتهت الاربع مباريات بالفوز .

 

مباراة بلجيكا وإنجلترا

حقق المنتخب اليبلجيكى فوزا ثمينا على إنجلترا 1-0 فى ختام دور المجموعات لمونديال روسيا، ليحتل بلجيا الصدارة ويواجه اليابان فى دور الـ16، بينما يواجه المنتخب الإنجليزى الوصيف كولومبيا فى الدور الثانى.

مباراة بولندا و اليابان

حققت بولندا فوزا مستحقا على منتخب اليابان بهدف دون رد سجله يان بيدناريك في الدقيقة 59 من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثامنة من دور المجموعات، لنهائيات كأس العالم، على ملعب "فولجوجراد أرينا".

ورغم الخسارة تأهل المنتخب الياباني للدور الثاني كوصيف للمجموعة بعد كولومبيا، بعدما تساوى في النقاط والأهداف مع السنغال، لكن اللعب النظيف صعد بالفريق الآسيوي على حساب نظيره الأفريقي، بنتيجة 6 / 4 فى الكروت الملونة.

مباراة السنغال وكولومبيا

فاز المنتخب الكولومبى على نظيره السنغال بهدف سجله ييرى مينا فى الدقيقة 74، ليتأهل منتخب كولومبيا إلى الدور الثانى متصدرا المجموعة برصيد 6 نقاط، واليابان فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط متفوقا على السنغال بعامل اللعب النظيف بنتيجة 6 / 4 فى الكروت الملونة.

مباراة تونس وبنما

فاز المنتخب التونسى على نظيره البنمى 2-1 فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى ختام دور المجموعات لمونديال روسيا، وكان الفمنتخبان قد تأكد خروجهما من دور المجموعات، قبل لقاء اليوم.