التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:34 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. استمتع بجميع أهداف مباريات الأربعاء فى كأس العالم

      

أقيمت أمس الأربعاء  4 مباريات فى الجولة الثالثة بكأس العالم 2018، والذى تستضيفه روسيا حتى يوم 15 يوليو المقبل، وذلك فى المجموعتين الثالثة والرابعة، وشهدت 7 أهداف حيث انتهت ثلاث منها بالفوز وخرجت الرابعة بين  سويسرا و كوستاريكا بالتعادل بهدفين لكل فريق.

 

 

المانيا 0_2  كوريا الجنوبية

فى اكبر مفاجأت كأس العالم 2016 خسر المنتخب الألماني أمام نظيره الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة في المباراة التي اقيمت علي ملعب كازان أرينا في الجولة الثالثة من عمر منافسات بطولة كأس العالم والمقامة حاليا في روسيا.

السويد 3_0 المكسيك

في مفاجأة مدوية استطاع منتخب السويد تحقيق معجزة كروية وفازعلى  المكسيك بثلاثة اهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إكاتيريتبيرج أرينا بالجولة الثالثة لدور المجموعات بمونديال روسيا.

تأهل منتخب السويد لدور الـ 16 في بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا .

البرازيل 2_0 صربيا

 

نجح المنتخب البرازيل فى الفوز علي نظيره الصربي بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الخامسة ضمن نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ، على ملعب سبارتك موسكو.

وبهذه النتيجة تحتل البرازيل قمة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط ، لتواجه المكسيك في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم .

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/rpg37/zfykea" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 

سويسرا 2 – 2 كوستاريكا

تعادل منتخبا سويسرا وكوستاريكا بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم.

 

بهذة النتيجة احتلت سويسرا المركز الثانى  في المجموعة خلف البرازيل، لتواجه منتخب السويد في الدور الثاني.