التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:19 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كاراجر يغني "مو صلاح" في كييف

نشرت صحيفة ديلي ستار مقطع فيديو طريف لنجم تشيلسي السابق جيمي كاراجر وهو يغني أغنية "مو صلاح".

جيمي كاراجر الذي اعتزل الكرة وأصبح مذيع رياضي شهير في إنجلترا ذهب لمتابعة مباراة ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف بأوكرانيا.. وهناك قام بالاحتفال المبكر مع جمهور ليفربول بأداء أغنية محمد صلاح الشهيرة "مو صلاح" مساء أمس.
 
ومن المعروف أن كاراجر كان التقى محمد صلاح عدة مرات وكان أكثر المحللين والإعلاميين في المجال الرياضي الذين يقارنون محمد صلاح برونالد قائلا إن صلا لا يشبه ميسي رغم أنه يلعب بالقدم اليسرى.
 
وقال كاراجر سابقا: "كريستيانو رونالدو هو مثال رئيسي لكيفية تغيير المركز.. عندما انضم إلى مانشستر يونايتد كان يحب اللعب كجناح، لكن الآن هو لاعب مختلف تماما، هداف أكثر من مزود، ويشعر بخيبة أمل إذا لم يسجل.. أصبح يفضل الدخول لمنطقة الجزاء حيث يكون أقرب للمرمى ما جعله يحقق تلك الأرقام غير العادية..هذا هو السبب في أنه على الرغم من وجود بعض المقارنات بين أسلوب صلاح و ليونيل ميسي، من الواضح أنه ليس على مستوى ميسي أو رونالدو بعد، لكن صلاح يشبه رونالدو أكثر في أسلوب اللعب. ميسي يحب الدخول من العمق، وهذا ليس أسلوب محمد صلاح".
 
كذلك كان كاراجر من أوائل من توقعوا أن ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهو ما تم فعلا وحصل صلاح على الجائزة والحذاء الذهبي الإنجليزي.