التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:39 م , بتوقيت القاهرة

صور.. كبار الدوري في حيرة بسبب "الخواجات" قبل الموسم الجديد

رامون دياز
رامون دياز

قبل حلول موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز موسم 2018 – 2019، والمقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل، أصبحت الأندية الثلاثة الكبار "الأهلي والزمالك والإسماعيلي" في حيرة بسبب المدير الفني الذي سيتولى المهمة، حيث يسعي كل ناد في الوقت الحالي للتعاقد مع مدرب أجنبي، وهو ما سنرصده في الأسطر التالية..

 

الأهلي يبحث عن خواجة

ما زال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، في حيرة كبيرة خلال رحلة البحث عن خليفة حسام البدري الذي تقدم باستقالته بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

الأهلي كان علي بعد خطوات من التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز الذى كان أقوى المُرشحين لتدريب المارد الأحمر، لكنه تعاقد منذ ساعات مع اتحاد جدة السعودي.

وأعلنت لجنة الكرة منذ أيام أنها استقرت على 6 جنسيات لاختيار المدرب الجديد، وهي أرجنتيني وبرتغالي وبرازيلي وهولندي وصربي وتشيكي، ومن المنتظر حسم الملف خلال الأيام المقبلة.

 

الإسماعيلي ينقب عن خليفة بيدرو

استقر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، علي توجيه الشكر لبرتغالى بيدرو بارنى، رافضاً استمراره فى قيادة الدراويش بالموسم المقبل، نظراً لضعف شخصية المدرب وخسارته من الزمالك 4/1 وتوديع بطولة كأس مصر.

مجلس الإسماعيلي ما زال يبحث في الوقت الحالي عن مدرب كفء يستطيع قيادة الدراويش لحصد البطولات في الموسم الجديد، خاصة وأن الإسماعيلي أنهي الموسم الحالي في المركز الثاني ومن المقرر أن يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الزمالك بين نارين "جلال والخواجة"

رغم إسناد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، مهمة قيادة الفريق الكروي لخالد جلال عقب رحيل إيهاب جلال، ونجح خالد في التتويج ببطولة كأس مصر وإعادة الزمالك علي الطريق الصحيح، إلا أن هناك أصوات مازالت تنادي بضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي صاحب شخصية قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد ليستطيع حصد البطولات وتحقيق الإنجازات.

جماهير الزمالك أيضاً طالبت بالتعاقد مع مدير فني أجنبي، وأطلقوا "هشتاج" بهذا الطلب، مبررين الأمر بأن خالد جلال لن يستطيع الاستمرار طويلاً مع الفريق، ومن ثم سيتم إقالته وبدأ البحث عن مدرب أجنبي وحينها ستكون "أزفت الآزفة".