التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:31 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يصارع الزمالك وأندية خليجية على "دي ماريا" الإسماعيلي

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

فتح مسؤولو النادى الأهلي خط مفاوضات جادة مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى، تمهيداً للانضمام لصفوف الفريق الأحمر فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وأجرى عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الرياضى للأهلى وعضو لجنة الكرة اتصالا هاتفيا بإبراهيم حسن عرض عليه اللعب للأهلى فى الموسم المقبل فى ظل السعى المتواصل للإدارة الاهلاوية لإيجاد بديل لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر الذى تم عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

وكشف مصدر فى الإسماعيلى أن زيزو عرض على إبراهيم حسن إغراءات مادية كبيرة، وأشار المصدر إلى أن اللاعب  رحّب بارتداء قميص الأهلى لكنه طلب من زيزو الدخول فى مفاوضات رسمية مع الإسماعيلى فى ظل ارتباطه بعقد ممتد مع الدراويش لمدة خمسة مواسم، مضى منها موسما وحيدا.

ويأتى عرض الأهلى لينافس عروضا أخرى تلقاها نجم الدراويش المُلقب بـ"دى ماريا الإسماعيلي" أبرزها من الزمالك بجانب عروض أخرى خليجية بعد المستويات الجيدة التى قدمها مع الإسماعيلى هذا الموسم، حيث شارك فى 30 مباراة بإجمالى 2685 دقيقة ونجح فى تسجيل 6 أهداف وصنع 7، واحتل المركز الثالث فى صنع الفرص بمسابقة الدورى خلف عبد الله السعيد وأجاى.