التوقيت الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
التوقيت 07:44 م , بتوقيت القاهرة

مرتضى منصور يرد على فرج عامر: فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
أبدى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه العريق – على حد قوله- .
ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانا من مرتضى منصور حول الأمر وجاء كالتالى:
تساءل المستشار مرتضى منصور إذا كان ما يدعيه عامر صحيحا فلماذا سبقني على العشاء وانتظرني ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتي وأخدت حمام وألحق بهم وإذا كنا متخاصمين لماذا قبل دعوتي له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو أنك تعتقد أنني أقمت مائدة رحمن في إسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة.
وتابع: كل هذا يجوز لكن الأكيد أن أخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التي أخرجته عن شعوره هو والمخبول اللي كان يسعى لإفساد حفل المراسم وتسليم الكاس لولا تدخل المهندس هاني ابو ريده كان زماني معلقه من رجليه علي باب سموحة.
وتعجب مرتضي منصور من ادعاء عامر أن النائب صلاح عيسي هو الذي وجه له دعوه العشاء قائلا: ياراجل صديقي النائب صلاح عيسي محطش ايده في جيبه اصلا وانت وهو شايفين النائب احمد مرتضي منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم.. والله عيب يا اخي واحنا ضيوف عندكم في الاسكندريه البلد اللي اهلها مشهور عنهم الكرم طب كنتم ادفعوا ثمن العيش والسلطة وانا ادفع باقي الحساب لكن كلكم كنتم حاطين ايديكم في الجبس وجيوبكم مشمعنها بالشمع الاحمر أما عن المباراة فهي كانت مضحكة فريق من الجن بيلاعب بني آدمين وفريق الزمالك اللي من الاحياء بيلاعب فريق في غرفة الانعاش .. الجن حاول يساعده واهداه كورة عبيطه دخلت جون من هجمه وحيده طوال ال 120 دقيقه لكن 60دقيقه لعيبتك نايمين في الارض ومستموتين.. عيب يا فرج يا أخويا".