التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:20 ص , بتوقيت القاهرة

بريزنتيشن: تلقينا عرضا لإقامة السوبر المصري في مدينة أوروبية

محمد كامل
محمد كامل
 
أكد محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت راعية الكرة المصرية، أنه تلقى عرضا من إحدى شركات التسويق لإقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في مدينة ميلانو الإيطالية.
 
وأضاف "كامل": " بعد نهاية مباراة الزمالك وسموحة مساء أمس، وانتهت بفوز الفريق الأبيض، تلقيت العديد من الاتصالات من وكالات الأنباء تسألني عن مكان المباراة، وصرحت بعدها أن استاد جابر الأحمد الأقرب لاستضافة السوبر، ونحن الآن في الكويت نجهز لودية المنتخب المصري مع نظيره الكويتي".
 
وعاد ليقول: "الجالية المصرية في ميلانو كبيرة للغاية، وتسعى شركة التسويق إلى إقامة السوبر هناك". 
 
وأشار إلى أن الإمارات دائما ما ترحب بنا ولكنه يفكر في التغيير من أجل السعي إلى إعادة ريادة صناعة الكرة المصرية في الوطن العربي، فالأهلي والزمالك هما أصل كرة القدم في الشرق الأوسط، وفي نفس الوقت نمتلك عرضا أوروبيا كبيرا من مدينة ميلانو الإيطالية لاستضافة لقاء السوبر، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن. 
 
وعن أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قال إن الأزمة كانت بين اللاعب نفسه واتحاد الكرة، مشددا على أن بريزنتيشن ليست طرفا في الأزمة سواء من قريب أو من بعيد، مشيرا إلى أنه تلقى إخطارا من الجبلاية بإزالة إعلانات محمد صلاح من الطائرة والشوارع، وقمنا بالتنفيذ، فقد أزلنا عددا من الإعلانات وجاري الانتهاء من الإعلانات المتبقية خلال اليومين المقبلين.  
 
وعاد ليقول: "طائرة اتحاد الكرة سوف تخلو من صورة محمد صلاح، وقد تخلو من صورة المنتخب بالكامل وتعود إلى شكلها القديم والمعتاد عليه".