التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:51 ص , بتوقيت القاهرة

تقارير إنجليزية: المدير الفنى الجديد لوست بروميتش يحسم مصير "جبر"

على جبر
على جبر
 
كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن المدير الفنى الجديد لنادى وست بروميتش ألبيون، سيحدد مصير المدافع المصرى على جبر سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق وشراءه نهائياً من نادى الزمالك، أو الإكتفاء بفترة الإعارة التى إنتهت بنهاية الموسم الجاري.
 
ذكر موقع "برمنجهام لايف"، "المدير الفنى الجديد لنادى وست بروميتش ألبيون ربما يكون له رأى أخر بشأن على جبر الذى لم يشارك مع الفريق طوال فترة الإعارة التى بلغت 6 أشهر، لاسيما وأن هناك العديد من اللاعبين يعتزمون الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مثل جونى إيفانر وكريج داوسون حيث يملك الثنائى العديد من العروض بجانب جاريث ماكولى صاحب الـ 38 عاماً والذى سيعتزل كرة القدم، الأمر الذى قد يدفع المدرب الجديد للتفكير ببقاء على جبر والاستفادة من خدماته الموسم المقبل".
 
وتحدث الموقع فى تقريره، أن على جبر يستعد للمشاركة مع منتخب مصر بجانب أحمد حجازى فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل، بعدما تم اختيارهما فى القائمة الأولية لمنتخب "الفراعنة".
 
جدير بالذكر أن نادى وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، بعدما إحتل المركز الـ 20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 نقطة.