التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:13 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يستضيف اليوم استاد برج العرب بالإسكندرية نهائي كأس مصر والذي يقام بين ناديا الزمالك وسموحة وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن الزمالك قد استطاع التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تخطى سموحة الأسيوطي بركلات الترجيح.

وتعرض المباراة على الهواء مباشرة على قنوات ON Sport و DMC Sport والنيل للرياضة، وقد اتحاد الكرة بالاتفاق مع الجهات الأمنية عدد 5000 مشجع للمباراة بواقع 2000 لكل نادي، وبالإضافة إلى 1000 دعوة يتم توزيعها عن طريق اتحاد الكرة.

وشهد اللقاء أحداثًا مثيرة قبل بدايته ومناوشات عديدة بين رئيسًا كلا الناديين، وتهديدات بالإنسحاب من قبل رئيس نادي سموحة في حالة عدم إسناد المباراة للتحيكم الأجنبي.

الجدير بالذكر أن مواجهات الفريقين في كأس مصر لم تكن بالكثيرة، مباراتين فقط هما تاريخ المواجهات بينهم في أقدم البطولات المصرية، حيث إن الفريق السكندري حديث العهد على الكرة المصرية.

المباراة الأولى كانت في نهائي 2014، ونجح أبناء القلعة البيضاء في حصد الكأس الغالية بقيادة المدرب أحمد حسام ميدو كأصغر مدير فني يحقق بطولة في مصر، وذلك بعد الفوز بهدف حازم إمام الصغير قائد الزمالك الحالي.

أما المباراة الثانية كانت في نصف نهائي كأس مصر 2015، حيث نجح الزمالك في الفوز مرة ثانية ولكن هذه المرة كانت عن طريق ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي، ويفوز الزمالك بنتيجة 4/3، في مباراة تألق فيها حارس الزمالك الحالي محمود عبدالرحيم "جنش".