التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:35 م , بتوقيت القاهرة

أخبار نادي الزمالك يوم الخميس 10/5/2018

الزمالك
الزمالك

شهد نادي الزمالك يوم الخميس 10/5/2018 ، العديد من الاخبار الهامة ونستعرض لكم في السطور التالية أهم الاخبار ..

 

كلام نهائي.. حكم مباراة الزمالك وسموحة في نهائي الكأس "مصري"

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة إسناد إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل إلى طاقم تحكيم مصري، وذلك تدعيما للحكام المصريين في ختام موسم أدوه بنجاح، وهو الأمر الذي يجب تكريمهم عليه أمام العالم كله بالاعتماد عليهم وإكسابهم مزيد من الثقة .

 

مرتضى منصور: أرفض "إرهاب" سموحة قبل نهائي كأس مصر

 

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه مندهش من تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة، خاصة أن فريقه وصل لنهائي كأس مصر بحكام مصريين قائلاً: "أنت صديقي العزيز ولكن ما تفعله إرهاب للحكام وأنا أرفضه وسنتاول العشاء سويا بعد المباراة التي ستجمع الزمالك وسموحة يوم الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر".

 

 

بالمستندات.. الزمالك ينشر صورة حكم براءة المدير المالي وأمين الخزينة

 

نشر مسؤولو الزمالك عبر موقع النادي الرسمي، صورة رسمية من حكم محكمة جنح العجوزة الجزئية، التي انعقدت يوم الخميس الموافق 12 من شهر أبريل الماضي، والتي أصدرت حكما ببراءة كلا من عبدالكريم عبدالفتاح عبد الكريم أمين الخزينة بنادي الزمالك، محمد بدر الدين القائم بأعمال المدير المالي بالنادي، من التهمة التي كانت موجهة لهما من اللجنة المالية التي كانت مكلفة من وزير الشباب والرياضة لإدارة الشؤون المالية للنادي، بشأن تعطيل سير عملها وأغلق الخزينة.

 

الرباعي المحترف يغادر الزمالك بعد نهائي كأس مصر

تقرر سفر الرباعي الأجنبي المحترف في صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد خوض الفريق الأبيض مباراة نهائى كأس مصر أمام سموحة يوم الثلاثاء المقبل فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.