التوقيت الجمعة، 15 يناير 2021
التوقيت 06:48 م , بتوقيت القاهرة

خناقة بين اتحاد الكرة وسموحة بسبب حكم نهائي كأس مصر

فرج عامر رئيس نادي سموحة
فرج عامر رئيس نادي سموحة

أزمة كبيرة وقعت بين نادي سموحة برئاسة فرج عامر، واتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، وتحديدًا لجنة الحكام بالإتحاد، بعدما رفض عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك، وسموحة، في نهائي كأس مصر، المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن نادي سموحه لم يرسل طلبًا لإستقدام حكام أجانب لمباراته أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

كان فرج عامر، رئيس نادى سموحه، قد أعلن عن طلبه حكام أجانب لنهائي الكأس أمام الزمالك، قبل أن يتراجع عن طلبه في تصريحات تليفزيونية، قبل أن يعود مرة ثالثة في قراره ويطلب حكام أجانب.

فرج عامر
فرج عامر

وأكد المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على تمسك الفريق السكندري بإسناد المباراة لحكام أجانب، وقال عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "مجلس ادارة نادي سموحة متمسك بحكام اجانب في نهائي كاس مصر" .

سموحة تأهل إلى نهائي الكأس بعد الفوز على الأسيوطي بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب موعداً الثلاثاء المقبل، مع نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، في المباراة التي يستضيفها استاد برج العرب .

يذكر أن سموحة والزمالك تواجها من قبل في نهائي بطولة كأس مصر، وذلك خلال موسم 2013-2014، وفاز الفريق الأبيض بلقب البطولة بعد التغلب على سموحة بهدف نظيف .