التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:36 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ويلفريد زاها أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أبريل وإريكسن أفضل هدف

ويلفريد زاها
ويلفريد زاها

نجح اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها في حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لشهر أبريل الماضي، بينما حصد اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن جائزة أفضل هدف لذات الشهر.

جناح كريستال بالاس نجح في أن يحرز 4 أهداف وصناعة آخر خلال 4 مباريات شارك فيها مع كريستال في الدوري خلال شهر أبريل، بواقع هدف وصناعة أخر أمام ليستر سيتي وهدفين أمام برايتون وهدف وحيد أمام بورنموث.

وحقق زاها الجائزة بعد التفوق على كريستيان إريكسن لاعب توتنهام وسترلينج لاعب السيتي وأوباميانج لاعب أرسنال وجاك ليفرمور لاعب وست بروميتش ألبيون وجوردان بيكفورد حارس إيفرتون وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

ويلفريد زاها
ويلفريد زاها
كريستال بالاس يقع في المركز الـ 11 ويطمح اللاعب الإيفواري في الإنتقال إلى نادي أخر يشارك في المنافسات الأوروبية خلال الإنتقالات الصيفية القادمة، وبالفعل يرتبط اللاعب في مفاوضات مع ناديا توتنهام وتشيلسي، وشارك زاها في 28 مباراة مع كريستال بالاس نجح في أن يحرز 8 أهداف وصناعة 5 آخرين.
 
على جانب أخر، نجح اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام في حصد جائزة أفضل هدف خلال شهر أبريل متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وديلي ألي لاعب توتنهام، أيوزي بيريز لاعب نيوكاسل يونايتد، بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، أوبامينج لاعب أرسنال، كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.
كريستيان إريكسن وجائزة أفضل هدف
كريستيان إريكسن وجائزة أفضل هدف

وشارك إريكسن مع توتنهام خلال 45 مباراة في جميع المسابقات أحرز فيهم 14 هدفًا و نجح في صناعة 13 آخرين.