التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:20 ص , بتوقيت القاهرة

الشباب والرياضة تتحمل تكاليف مدرب منتخب اليد الجديد "ديفيد ديفيز"

ديفيد ديفيز
ديفيد ديفيز
وافقت وزارة الشباب و الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز على تحمل تكاليف راتب الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفنى الجديد لمنتخب كرة اليد الأول والذي تم اختياره أمس مدربًا للمنتخب خلفًا لمروان رجب.
 
ومن جانبه، أكد مؤمن صفا، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، إن الوزارة سوف تتحمل راتب الجهاز الفني للمنتخب بالكامل وليس المدير الفني الإسباني فقط، مشيرًا على أنه يضع حاليا المبلغ النهائى للجهاز بأكمله لإرساله إلى وزارة الشباب و الرياضة لاعتماده.
 
 
يذكر أن الإسبانى ديفيز قد عقد بالأمس الثلاثاء جلسة مع المهندس هشام نصر رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد بحضور، مؤمن صفا أمين الصندوق وعلاء السيد رئيس لجنة المنتخبات القومية للإتفاق على كافة بنود التعاقد .
 
وبدأ ديفيد ديفيز المدير الفني الجديد مسيرته في لعبة كرة اليد باللعب لصالح نادي جرانوليريس ثم الإنضمام لنادي بلد الوليد وختام مسيرته في ملاعب الصالات باللعب لصالح نادي بورتو البرتغالي في العام 2013، ونجح في الحصول على بطولة العالم مع المنتخب الإسباني كلاعب بالإضافة للعديد من البطولات الأخرى مع الأندية التي لعب فيها، وبدأ المدرب الجديد مسيرته التدريبة مع نادي فاردار لكرة اليد في مقدونيا، ثم العمل في تدريب المنتخب الروسي العام الفائت.