التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:14 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "لجنة الحكام" تكشف عن المرشحين لإدارة نهائي الكأس

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح
قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن مباراة نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل بين الزمالك وسموحة، لا تستوجب استقدام حكام أجانب، لأن اللقاء يعتبر عرسا كرويا، والفريقان وصلا إلى النهائي بتحكيم مصري جيد جدا. 
 
 
واستطرد قائلا: "محمد الحنفي حكم مباراة سموحة والأسيوطي أمس، ومحمد عادل حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي، قدما أداء رائع، فلماذا نريد الزج بنغمة الحكام الأجانب في بعض الفترات، وهؤلاء يؤدون كوارث في المباريات الأوروبية، فبايرن ميونخ وروما يستحقان التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا لولا أخطاء الحكام". 
 
وأردف "عبد الفتاح": "قرارنا النهائي بإسناد نهائي كأس مصر إلى حكم مصري، وسوف نجتمع يوم السبت المقبل، لاختيار حكم من بين الخماسي، جهاد جريشة وأمين عمر ومحمود البنا ومحمد معروف وإبراهيم نور الدين". 
 
وعاد ليقول: "محمد معروف وأمين عمر ومحمود البنا، هم المرشحون لإدارة مباراة الإسماعيلي والمصري يوم الجمعة المقبل التي ستحدد صاحب المركز الثاني في الدوري، ونختار الحكام وفقا لإدارتهم للمباريات التي أداروها، ومكان مولدهم فلا يمكن تعيين حكم من بورسعيد أو الإسماعيلية لمثل هذه المباراة".
 
يذكر أن رئيس لجنة الحكام قد خرج بالأمس بتصريحات لقناة On sport إن فكرة طلب سموحة بإستقدام حكام أجانب لمبارته أمام الزمالك في نهائي كأس مصر هو أمر يوصف بالعيب.