التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:54 ص , بتوقيت القاهرة

مورينيو: البرتغال في كأس العالم بدون رونالدو "مهمة مستحيلة"

 رونالدو
رونالدو
قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إنه ليس هناك مستحيل أمام البرتغال في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، في ظل وجود النجم كريستيانو رونالدو، في الفريق.
 
ولعب رونالدو (33 عاما) مهاجم ريال مدريد، دورًا مهمًا في فوز بلاده ببطولة أوروبا 2016، في فرنسا، وخاض حملة أخرى مثيرة للإعجاب، مع فريقه الإسباني، مسجلا 42 هدفًا في جميع المسابقات.
 
وقال مورينيو لشبكة (إي.إس.بي.إن) التلفزيونية:"البرتغال منتخب ممتع، وبدون كريستيانو ستكون المهمة مستحيلة ولكن بوجوده ليس هناك مستحيل".
 
وقال مورينيو الأمر ذاته عن الأرجنتين التي تسعى بقيادة نجمها ليونيل ميسي، للفوز بكأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 1986.
 
وأوضح البرتغالى مورينيو (55 عاما) الذي تولى من قبل تدريب فرق تشيلسي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، وإنترناسيونالي الإيطالي، وبورتو البرتغالي:"أعتقد أن المنتخب الأرجنتيني دون ليونيل ميسي، لن يكون منافسا، ولكن به سيصبح أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب.
 
وأشار مورينيو، إلى أن منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات أحد أكثر المنتخبات المتأهلة لكأس العالم استقرارا إذ يمزج بشكل سليم بين المرونة الخططية والمواهب الفردية، وقال "يعجبني جدا الهيكل الأساسي للمنتخب البرازيلي.. وكذلك طريقة لعبه وعقليته".