التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:24 م , بتوقيت القاهرة

الاتحاد السويدي: زلاتان إبراهيموفيتش لن يلعب معنا في كأس العالم

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن الاتحاد السويدي لكرة القدم، عن عدم انضمام اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى قائمة المنتخب السويدي في نهائيات كأس العالم القادم بروسيا.

أعلن الاتحاد السويدي عن ذلك في بيان من لارس ريشت رئيس الاتحاد السويدي لكرة القدم تم نشره على موقع الاتحاد الرسمي، وذكر البيان: "تكلمنا اليوم مع زلاتان وأعلن أنه لن يعود للمنتخب ولن يعود من الاعتزال الدولي".

ونشر الاتحاد منشورًا على الفيسبوك يتضمن بعض العبارات التي تفيد بانهاء الجدل حول إمكانية عودة السلطان لقائمة المنتخب مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن، إبرا قد خرج في لقاء تلفزيوني مع المقدم الأمريكي جيمي كيميل أول أمس، ليتحدث فيها عن مرحلته مع لوس أنجلوس جالاكسي وفكرة عودته للمنتخب السويدي من جديد، وعندما سئل من قبل جيمي عن كأس العالم، قام إبراهيموفيتش بالقول: "نعم أنا سوف أذهب لكأس العالم، كأس العالم بدوني لن يكون كأس عالم، لن أقول أكثر من ذلك حتى لا يقوم الناس بشنقي".

وقد توقف زلاتان عن اللعب للمنتخب السويدي وأعلن الاعتزال الدولي منذ العام 2016، ولم يلعب مع المنتخب الأصفر خلال مشوار تصفيات كأس العالم، ويعد إبرا هو الهداف التاريخي للسويد برصيد 62 هدفًا.