التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:03 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. نابولى يقترب من ضم نجم فيورنتينا

جوردان فيريتو
جوردان فيريتو

اقترب فريق نابولي من ضم الفرنسي جوردان فيريتو لاعب وسط فيورنتينا، بعد عودته للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بالفوز على يوفنتوس بهدف نظيف، ليلة الأحد الماضي.

وذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية أن عودة نابولي للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي قربته من ضم نجم فيورنتينا الشاب، الذي أكد أنه يحلم بالانتقال لفريق كبير، أملاً في المنافسة على لقب الكالتشيو، والمنافسة بدوري أبطال أوروبا، وكذلك الانضمام للمنتخب الفرنسي.

وكان نابولى عاد للمنافسة على لقب الدورى الإيطالي، بعد فوزه على يوفنتوس متصدر الكالتشيو، بهدف نظيف، ليلة الأحد الماضى، عقب تعادل اليوفى مع كروتونى بنتيجة 1-1، يوم الأربعاء الماضى، ليتقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة.

 

ويتبقى فى عمر مسابقة الدوري الإيطالي حاليًا 4 مباريات فقط، ما يمنح نابولى الذى يحتل وصافة الكالتشيو، فرصة قوية فى المنافسة على اللقب بعد تقلص الفارق بينه وبين يوفنتوس إلى نقطة واحدة، خاصة أن المباريات المتبقية له أسهل من مباريات اليوفى.

وأصبحت المنافسة على لقب الدوري الإيطالي على صفيح ساخن بين يوفنتوس ونابولي وذلك قبل نهاية المسابقة بـ 4 جولات.

وبالنظر إلى المباريات المتبقية للفريقين نجد أن يوفنتوس تنتظره مواجهتين من العيار الثقيل أمام كل من إنتر ميلان وروما، وكلتا المباراتين خارج أرضه، بجانب مواجهتى بولونيا وهيلاس فيرونا على أرضه.

وفى المقابل يخوض نابولى 4 مواجهات تعد أسهل نظريًا من مواجهات يوفنتوس حيث يتقابل مع فيورنتينا وسامبدوريا خارج أرضه بجانب مواجهتى تورينو وكروتونى على أرضه.