التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور.. اشتباكات جماهير ليفربول وروما قبل انطلاق المباراة

جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

وقعت اشتباكات بين جماهير ليفربول الإنجليزى ونظرائهم فى فريق روما الإيطالى خارج ملعب "أنفيلد"، وذلك قبل المباراة المرتقبة بينهما فى تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

تعزيزان امنية مكثفة

وكثفت قوات الشرطة الإنجليزية من تعزيزاتها الأمنية حول ملعب "أنفيلد" معقل فريق ليفربول، وذلك قبل وقت قليل من وصول حافلة فريق روما الإيطالى، ومنعًا لاحتكاك الجماهير، لكنها لم تستطع منع جميع الاشتباكات.

الشماريخ تشعل الاجواء

وجاءت هذه التعزيزات بعدما تواجدت جماهير ليفربول بأعداد غفيرة خارج ملعب "أنفيلد"، وقيامهم بإشعال الشماريخ والألعاب النارية، وترديد الهتافات لفريقهم.

 

وتحمل المباراة طابعًا خاصًا للنجم المصرى محمد صلاح المتوج بجائزة اللاعب الأفضل فى الدورى الإنجليزى، خاصة أن روما هو فريقه السابق الذى قضى معه موسمين رائعين قبل الانتقال إلى ليفربول.

جماهير ليفربول

ويلتقى الفريقان فى مباراة الإياب فى الثانى من مايو المقبل على ملعب "الأولمبيكو"، من أجل تحديد المتأهل للنهائى ومواجهة الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

 
صعد ليفربول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على مواطنه مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة ضمن منافسات الدور ربع النهائى، أما روما فحقق مفاجأة من العيار الثقيل وتمكن من الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 4.