التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:41 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كواليس المونديال.. المنتخب الوطني بين جوائز صلاح وإصابة النني

محمد صلاح
محمد صلاح

أيام قليلة وتنطلق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم.

ويسيطر القلق والتوتر مع اقتراب النهائيات على الأجهزة الفنية للمنتخبات، تخوفاً من إصابة اللاعبين وابتعادهم عن المشاركة فى هذا الحدث الهام، وهو ما حدث أمس مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد إصابة النجم المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال، خلال مباراة فريقه  أمام وست هام يونايتد، على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الأرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف.

واضطر المدرب الفرنسي آرسين فينجر إلى استبدال محمد النني في الدقيقة 43 بسبب شكوى النجم المصرى من إصابة في الكاحل من الواضح أنها قوية، حيث خرج اللاعب المصري على نقالة.

وجاء تتويج نجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، ليخفف من صدمة النني، بعدما حاز على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج، وذلك خلال حفل جوائز رابطة المحترفين الذي أقيم أمس بالعاصمة الإنجليزية لندن، متفوقاً على كل من هاري كين لاعب توتنهام، ودافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثي مانشستر سيتي، وكيفين دي بروين ودافيد سيلفا وليروي ساني.

وينطلق مونديال 2018 على الملاعب الروسية العام الجاري في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو القادم، ويشارك المنتخب الوطني بعد غياب 28 عامًا.