التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:09 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "ريان سيسينيون" جوهرة فولهام مطلوب من الجميع في أوروبا

ريان سيسينيون
ريان سيسينيون

في عمر الـ 17 عاما فقط، أصبح ريان سيسينيون محط اهتمام جميع الأندية الكبرى في العالم، لاعب المنتخب الإنجليزي وفولهام الشاب نجح في جذب اهتمام أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر يونايتد وتوتنهام وليفربول من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.

اللاعب الشاب المرشح لجائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا والتي ستقدم اليوم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، ظهر بمستوى رائع مع نادي فولهام ونجح خلال 43 مباراة في أن يحرز 14 هدفًا وصناعة 6 آخرين خلال بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي الـ "تشامبيونشيب".

العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية والإسبانية أفادت بأن اللاعب يشغل اهتمام العديد من الأندية الكبرى، اللاعب الملقب بـ "جاريث بيل" الجديد والقريب من الانضمام إلى قائمة المنتخب الإنجليزي للمشاركة في كأس العالم، شغل اهتمام نادي توتنهام في بداية الأمر وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الفائتة.

الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب السبيرز واحد من كبار المعجبين بقدرات اللاعب ويريد أن يضمه إلى الفريق اللندني، وبعد تألق اللاعب اللافت للنظر في الفترة الأخيرة، قامت أندية كل من ليفربول وريال مدريد بإرسال الكشافين لمتابعة اللاعب عن كثب، ويرجح أن يكون سعر اللاعب مقدر بـ 50 مليون جنيه إسترليني.

النادي الذي يحتل المركز الثالث في التشامبيونشيب برصيد 85 نقطة بفارق نقطة واحدة عن كارديف في المركز الثاني، سيجد صعوبة في الحفاظ على الجوهرة الشابة في صفوفة حتى لو تم تأهلهم للبريميرليج، وذلك في ظل تألق اللاعب والعروض التي سوف تنهال عليه.

*مهارات وإمكانيات ريان سيسينيون*