التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 02:49 ص , بتوقيت القاهرة

ميدو: "لا يمكن الصبر على باسم مرسى 3 أو 4 سنين حتى يعود لمستواه"

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن فترة إيهاب جلال هى الأنسب لأى مدير فى النجاح داخل نادى الزمالك، لأنه حصل على دعم كبير من مجلس الإدارة.

 

وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "فزت فى أول 5 مباريات مع نادى الزمالك فى ولايتى الثانية، وعندما تعادلت فى أول مباراة، كنت أول الدورى، وبعدها خرج مرتضى منصور أهان اللاعبين والجهاز الفنى، وكان فى ذلك ظلم لنا، ولكننا تحملنا كل الظروف حبا فى نادى الزمالك".

 

وقال أحمد حسام ميدو إن نادى الزمالك لا بد أن يتعاقد مع ظهير أيسر مميز واللاعب رقم 10، بالإضافة إلى رأسى حربة، مع ضرورة الإبقاء على أيمن حفنى، مضيفا: "يجب أن يتعاقد الزمالك مع لاعب أجنبى يجيد اللعب فى المركز رقم 10، وفى مركز الظهير الأيسر أتمنى عبد الشافى، وإن لم ينجح الزمالك فى ذلك، فأرى أن طارق طه ظهير أيسر سموحة، أو محمد حمدى لاعب سموحة، ولا يوجد أى مهاجم فى الدورى المصرى يستحق اللعب لنادى الزمالك فى الموسم المقبل، وأرى أن جون انطوى من اللاعبين المميزين وأتمنى تواجده فى الزمالك بالموسم المقبل".

 

وعاد ليقول: "لا يمكن الصبر على باسم مرسى 3 أو 4 سنين حتى يعود إلى مستواه، ولكن من حق اللاعب أن يظل داخل الفريق ولا يرحل، وندعم بلاعبين سوبر لخلق دوافع جديدة له".

 

وأضاف ميدو أن أحد أهم مزاياه هى قدرته على تقييم نفسه، مشددا على أنه اعتزل كرة القدم لأنه لو لعب ثلاث أو أربع سنوات أخرى لن يقدم المستوى المرجو منه، مضيفا: "فكرت كثيرا قبل إعلان الاعتزال ولكن اخترت البعد لأننى لن أظهر بالمستوى الذى يرضينى، وفى هذا التوقيت صنعت إنجازات فى 50% من الكاريير، وأهملت فى حق نفسى، واتخذت العديد من القرارات الخاطئة، ساهمت فى اعتزالى فى سن مبكر".

 

وعاد ليقول: "عندما كنت أبلغ من العمر 18 عاما كنت أخبر كل الناس أننى لن ألعب كرة بعد سن الثلاثين، فقد كان هذا شعور يراودنى، واسألوا حازم إمام وهانى رمزى ونادر السيد، وأى لاعب كان يلعب معى فى صغرى".

 

وقال ميدو إن عبد الله السعيد لاعب النادى الأهلى المعار إلى كوبيون الفنلندى فاز بالمادة والمال، ولكنه خسر جمهور النادى الأهلى، وهو يستحق الـ40 مليون جنيه، لأنه لاعب لا يمكن تعويضه، وهذا الأمر يلزمه رفع المقابل المالى لكل اللاعبين حتى لا تحدث الأزمات"، مضيفا: "الأهلى ذبح عبد الله السعيد بما فعله معه، وأتمنى أن يكون خروج عبد الله للإعارة خطوة أولى لتهدئة الرأى العام ثم العودة من جديد للنادى الأهلى".