التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:28 م , بتوقيت القاهرة

رغم اعتراف اللاعب.. الزمالك يرفض الإعلان عن إصابة أحمد الشناوي

أحمد الشناوي وشريف إكرامي
أحمد الشناوي وشريف إكرامي
رغم اعتراف أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك بتعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأبدى رضاه من قضاء الله وقدره، خاصة في ظل غيابه عن المنتخب الوطني في مونديال روسيا، رفض نادي الزمالك الإعلان بشكل رسمي عن إصابة اللاعب لحين انتهاء كافة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها خلال الساعات القليلة القادمة.
 
من جانبه، أكد أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك أن الإعلان عن طبيعة إصابة أحمد الشناوى سيتم عن طريق الجهاز الطبى بإصدار بيان رسمى فور انتهاء الفحوصات الطبية، مضيفاً أن أحمد الشناوى سيخضع لأشعة رنين مغناطيسى اليوم والتى ستحدد بشكل نهائى حجم و طبيعة الإصابة.
 
وقال أحمد الشناوي عبر حسابه علي تويتر: "الحمد لله علي كل شىء وفي كل حال قضاء ربنا واللهم لا اعتراض أكيد خير ليا وربنا مش بيجيب حاجه وحشة أبداً وأكيد ده خير ليا الإصابات هي اختبار من الله سبحانه وتعالى، الحمد لله الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الداخلي، وتحرك عظم الركبه نتيجة قوة الكدمة، وأسافر الي المانيا للاطمئنان على باقي الفحوصات والاطمئنان علي حجم اصابة الرباط الصليبي ، اخيرا الف حمد وشكر  ليك يارب وقدر الله وما شاء فعل وأخيرا اتمني منكم الدعاء .. والتوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم .. ومنتخب مصر في كأس العالم .. وأهلي وشعب بلدي بورسعيد".