التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:53 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كواليس المونديال.. "إكرامي" يقترب من حراسة عرين الفراعنة

خسر المنتخب الوطني، الحارس المتألق أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، في كأس العالم بروسيا 2018، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب أمس إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي بجانب ما يدعى "زحزحة عظام" الركبة.

"الشناوي" سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر، ما عزز فرص اقتراب شريف إكرامي حارس الأهلي، من المشاركة بالمونديال، حيث تأكد تواجده في قائمة منتخب مصر لودية الكويت المقرر لها يوم 26 مايو المقبل في الكويت استعدادا لكأس العالم.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على اصطحاب 4 حراس وهم: عصام الحضري حارس التعاون السعودي، محمد الشناوي وشريف إكرامي من الأهلي، محمد عواد من الإسماعيلي.

وكان شريف أجرى اتصالا هاتفياً بأحمد الشناوي للاطمئنان عليه ومواساته في إصابته، والشد من آزره، حيث يرتبط إكرامي الصغير بعلاقة قوية مع حارس الزمالك منذ سنوات طويلة ويتبادل الحديث معه من وقت لأخر.

وينطلق المونديال على الملاعب الروسية العام الجاري في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018، ويشارك المنتخب الوطني بعد غياب 28 عامًا، وتقام فعاليات قرعة البطولة في الأول من ديسمبر المقبل ويستضيفها قصر الكرملين.