التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:29 م , بتوقيت القاهرة

كاسونجو يشارك في تدريبات الزمالك استعداداً للاتحاد

كاسونجو
كاسونجو
عاد الكونغولي كاسونجو مهاجم فريق الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الخميس في الجولة الحادية والثلاثين للدوري.
 
 
وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وأبعدته عن مباريات الفريق الماضية، في حين أدى معروف يوسف لاعب الوسط في تدريبات تأهيلية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، كما أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية بسبب إصابته بكدمة في أنكل القدم.
 
 
وأدى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك وحازم إمام الظهير الأيمن للفريق تدريبات الجري حول الملعب خلال تدريب الفريق الأبيض ، دون المشاركة في التدريبات الجماعية.
 
 
عقد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق على هامش تدريب اليوم وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة العمل على الفوز في المباريات المقبلة، وتعويض الخسارتين من الإسماعيلي والمقاصة، وشدد على أنه لن يسمح بالتقصير في الفترة المقبلة.
 
 
جدير بالذكر أن الفريق سينتظم في معسكر مغلق غدا الأربعاء استعدادا للمباراة المقبلة أمام زعيم الثغر وسيعلن المدير الفني عن قائمة المباراة مساء اليوم.