التوقيت الجمعة، 14 مايو 2021
التوقيت 09:31 م , بتوقيت القاهرة

كواليس تدريبات الأهلي وعودة المصابين استعداداً لمواجهة الداخلية في الكأس

الأهلي
الأهلي
شهدت التدريبات الجماعية للنادي الأهلي التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الداخلية يوم الجمعة المقبل في دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر، انتظم الثلاثي شريف إكرامى و أحمد فتحي وصلاح محسن، في المران.
 
إكرامي ينهي برنامجه التأهيلي 
 
وأنهى إكرامي البرنامج التأهيلى الذى بدأه على مدار الفترة الماضية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بسبب شكواه من آلام فى الحوض والكاحل وتماثل للشفاء في الفترة الأخيرة فى الوقت الذى تماثل فيه صلاح محسن للشفاء وانتهت الراحلة التى حصل عليها فتحي .
 
سعد وباسم يواصلان البرنامج التأهيلي 
 
وواصل سعد سمير وباسم على أداء برنامجها التأهيلي للتخلص من الإصابات المختلفة التي يعانون منها، فالأول يعاني  من إجهاد في العضلة الخلفية، تعرض له عقب مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا ،فيما يشكو باسم من إجهاد عام.
 
وليد أزارو مستمر في الجيمانزيوم
 
فى المقابل استمر وليد ازارو في التدريبات التاهلية فى الجيمانزيوم حيث كان يعاني من اجهاد فى العضلة الأمامية و يتحدد موقفه خلال الساعات المقبلة من لقاء الداخلية فى كاس مصر .
 
أيوب يجتمع بأجايي ويطالبه باستعادة مستواه
 
وعقد أحمد أيوب مدرب عام الفريق جلسة خاصة مع جونيور أجاي  قبل بداية المران طالبه فيها بضرورة التركيز التام خلال الفترة المقبلة، لاستعادة مستواه الذي اعتاد عليه الجميع، بعد أن تراجع مستواه منذ توقف الدوري وانضمامه للمنتخب النيجيري.