التوقيت السبت، 04 يوليه 2020
التوقيت 11:11 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تعرف على النتائج الكاملة لـ ريسلمانيا 34.. وأبرز اللقطات خلال العرض

جون سينا وأندرتيكر
جون سينا وأندرتيكر

انتهى عرض المصارعة الحرة ريسلمانيا 34 بعد سهرة طويلة امتدت لأكثر من ستة ساعات، امتلأ العرض بالكثير من الحماسة والإثارة وشهد العديد من المفاجآت والمواجهات التي لن تنسى، والتي نعرض لكم نتائجها وأبرز لقطاتها كالآتي:-

انطلقت ريسلمانيا 34 بالعرض التمهيدي والذي ضم ثلاث نزالات:-

النزال الأول من العرض التمهيدي:-  نزال باتل رويال اندريه ذا جاينت التكريمي:- وكان الفائز بهذا النزال وآخر من بقي في الحلبة هو: مات هاردي

بعد أن تمكن هاردي من حسم المواجهة بعد إقصائه لبارون كوربين بعد التدخل المفاجئ لبراي وايت الذي ظن الجميع أنه سيهاجم مات هاردي ولكنه ساعده في الفوز.

مات هاردي وبراي وايت بعد اللقاء
مات هاردي وبراي وايت بعد اللقاء

النزال الثاني من العرض التمهيدي: مواجهة على لقب الوزن المتوسط بين سيدريك ألكساندر ضد مصطفى علي، وفاز بلقب الوزن المتوسط سيدرك أليكساندر بعد مباراة رائعة بين الأثنين.

النزال الثالث من العرض التمهيدي: معركة السيدات الملكية بين المصارعات في عرضي الرو وسماكداون، وفازت بهذا النزال المصارعة ناعومي نايت، وجاء ذلك بعد  غدر بايلي بزميلتها ساشا بانكس والتي استغلت ناعومي هذه الفرصة لتقصي بايلي وتفوز بالنزال.

 

 

انتهي العرض التمهيدي بالفقرات الغنائية والتحضيرية للعرض الرئيسي:-
 
النزال الأول:- مواجهة ثلاثية على لقب الانتركونتننتال "القارات": بين ذا ميز وسيث رولينز وفين بالور، انتهت المباراة بفوز سيث رولينز بعد مواجهة مثيرة  أمام فين وميز اللذان تألقا بشكل رائع، ولكن خبرة سيث نجحت في حسم اللقاء، وسعدت الجماهير كثيرًا بنتيجة اللقاء التي ظلت تتغنى بسيث لفترة من الوقت.
 
النزال الثاني:-  مواجهة على لقب سماكداون للسيدات: شارلوت فلير ضد أسكا، أنتهت بفوز حاملة اللقب البطلة شارلوت، واثبتت للجميع أنها الأقوى داخل الاتحاد ونجحت في كسر سلسلة الفوز المتتالية للمصارعة اليابانية أسكا بعد مواجهة رائعة بينهم، وانتهت أحداتث اللقاء بتحية شارلوت لأسكا ومواستها على سلسلة الفوز التي كسرتها في نفس المدينة التي كسرت فيها سلسلة أندرتيكر
 
النزال الثالث:- مواجهة رباعية على لقب الولايات المتحدة: راندي أورتن ضد جندر مهال ضد بوبي رود ضد روسيف، انتهت بفوز صاحب الجنسية الهندية جيندر مهال، وهي النتيجة التي لم تعجب الجمهور على الإطلاق وظل الجمهور صامتًا لفترة من الوقت بعد انتهاء المباراة.
جيندر مهال بعد فوزه باللقب
جيندر مهال بعد فوزه باللقب
 
 النزال الرابع:- مواجهة زوجي مختلط لتصفية العداوة بين فريق السلطة ضد فريق الأبطال: ستيفاني ماكمان وتريبل اتش ضد روندا روزي وكيرت أنجل، انتهت بفوز فريق الابطال، روندا وكيرت أنجل، شهدت المواجهة العديد من لقطات الاثارة والحماسة، واظهرت روندا قوتها المعروفة بها خلال الـ UFC ونجح في فرض سيطرتها في أغلب فترات النزال على ستيفاني أو حتى على زوجها المصارع الأسطوري تريبل اتش.
 
 
*ضرب روندا لتريبل اتش*

 

النزال الخامس:-  مواجهة ثلاثية على لقب سماكداون للزوجي: ذا أوسوس ضد النيوداي ضد ذا بليدجون بروذرز "أخوة المطرقة"، انتهت المواجهة كما هي متوقعة لصالح أخوة المطرقة إريك روان ولوك هاربر، بعد أن سيطرا على أغلب فترات اللقاء.

 

أخوة المطرقة بعد النزال
أخوة المطرقة بعد النزال

النزال السادس:- دخل النجم جون سينا إلى الحلبة وظل ينتظر ظهور النجم أندرتيكر ولكن ظهر المصارع الصاعد ألايس وحدثت مواجهة بينهما هما الاثنين انتهت بفوز سينا سريعًا، وظهرت عليه علامات الاحباط لعدم ظهور اندرتيكر وبينمها هو يستعد للرحيل دوت موسيقى أندرتيكر بشكل مفاجئ ليدخل إلى الحلبة معلنًا ظهوره وبداية اللقاء بينه وبين سينا، الذي انتهي سريعًا ولم يستمر إلا حوالي ثلاث دقائق فقط ونجح الرجل الميت ذا أندرتيكر في أن ينهي النزال لمصلحته ويفوز على جون سينا.

زي أندرتيكر على الحلبة قبل بداية اللقاء
زي أندرتيكر على الحلبة قبل بداية اللقاء

 

 

 

 

النزال السابع:- مواجهة زوجية بين دانيال براين وشين ماكمان ضد كيفين أوينز وسامي زين، انتهت المباراة بفوز دانيال براين وشين ماكمان، وقد استمتعت الجماهير بتلك المواجهة التي عاد بها دانيال براين إلى حلبات المصارعة مرة أخرى بعد غياب طويل، وشهدت المواجهة العديد من اللقطات المثيرة بين الطرفي خصوصًا من شين ماكمان الذي أمتع الجماهير بقفزاته الطويلة المعهود عليها.

*عودة براين من جديد*

 

النزال الثامن:- مواجهة على لقب راو للسيدات أليسكا بليس ضد نيا جاكس، انتهت بفوز العملاقة نيا جاكس التي سيطرت على أغلب مجريات النزال ولكن أليكسا اظهرت العديد من الندية والحماسة ونجحت في أن لا تكون خصمًا سهلًا أمام صديقتها السابقة نيا.

 

النزال التاسع:- مواجهة على لقب WWE بين أي جاي ستايلز وشينسوكي ناكامورا، انتهت بفوز أي جاي ستايلز، واستحقت المواجهة أن تكون هي الأبرز خلال العرض بعد المستوى الرائع الذي قدمه الأثنين، ولكن بعد النزال ظن الجميع إن الروح الطيبة التي عرفت بين ستايلز وناكامورا ستستمر ولكن، انقلب ناكامورا على أي جاي وظهر وجه الشرير والغاضب، واعتدى عليه بشكل عنيف وضربه أولًا بضربة تحت الحزام ثم استمر ينهال عليه حتى تركه طريحًا وخرج من القاعة.

 

*لحظات ضرب ناكامورا لـ أي جاي ستايلز*

 

 

النزال العاشر:- مواجهة على لقب راو للزوجي: بين شيموس وسيزارو ضد برون سترومان وشريكه الذي اختاره طفلًا من بين الجماهير يدعى نيكولاس، وانتهت المباراة كما هو متوقع لصالح الوحش العملاق برون سترومان الذي فاز بصعوبة على النجمي شيموس وسيزارو لوحده بدون مساعدة، وظل الطفل الصغير في جانب الحلبة حتى فاز برون ودخل معه في أحدى اللحظات فقط، وبعد اعلان فوز برون دخل ورفع معه الحزام عاليًا وظل يجوب معه أرجاء الحلبة والقاعة.

*لحظة اختيار برون لشريكه*

 

*برون والطفل نيكولاس بعد اللقاء*

النزال الحادي عشر والأخير:- مواجهة على لقب اليونفيرسال بين بروك ليسنر صاحب اللقب ضد رومان رينز، انهي بروك ليسنر المواجهة لصالحه وحافظ على اللقب وامتلئت المواجهة بالدموية  والعديد من الضربات القاضية والعنيفة من جانب الاثنين والتي انتهت بفوز ليسنر وامتلاء وجه رومان رينز بالدماء بعد الضرب القوية التي وجها ليسنز إلى رأسه.

 

*الدماء وهي تسيل من رأس رينز*

 

بروك ليسنر بعد النزال
بروك ليسنر بعد النزال

*أنتهى العرض*

 

via GIPHY

 

via GIPHY