التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:48 م , بتوقيت القاهرة

بريزنتيشن تصدر بياناً بشأن مباراة المصري ومونانا الجابوني

محمد كامل
محمد كامل

أصدرت شركة بريزنتيشن سبورت، برئاسة محمد كامل، بيانا رسميًا لتوضيح حقيقة عدم إذاعة مباراة المصرى البورسعيدى ومونانا الجابونى، المقامة حاليًا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضحت بريزنتيشن خلال البيان كل ما بذلته لتوفير خدمة بث المباراة للجماهير، وتعند مسئولى فريق مونانا لعدم إذاعة المباراة وبيع حقوقها، وجاء نص البيان كالتالى:

تعرب شركة بريزنتيشن سبورت برئاسة محمد كامل عن كامل تقديرها وإحترامها لجمهور نادى المصرى البورسعيدى، و عن عملها الدائم الدؤوب من أجل إسعاده و تلبية رغباته فى متابعة فعاليات و أنشطة ناديه الكبير، سواء فى مصر أو خارج مصر، و ظهر ذلك جلياً فى السنوات الثلاث الأخيرة، كما تؤكد شركة بريزنتيشن سبورت أنها ترحب بكافة الإنتقادات التى توجه إليها، و تتعامل معها بكل جدية، و تعمل جاهدة على تصحيح ما ترى أنه صواب، و تتسامح فى كل انتقاد خاطئ، لأن الجماهير هى داعمها الأكبر والمساند الحقيقى لها.

وبهذه المناسبة تعلن شركة بريزنتيشن سبورت عن استمرار تعاونها ومساندتها لجماهير نادى المصرى وعن اتصالها المستمر مع رئيس و أعضاء مجلس إدارة النادى فى كل ما يتعلق بشئون الفريق الذى حقق أداءً و نجاحات طيبة خلال المواسم الماضية، و أن هذا التعاون جزء أصيل من إستراتيجيتها المستقبلية، وهذا ما يعرفه جيداً مجلس إدارة النادى.

وتتوجه شركة بريزنتيشن سبورت لكافة جماهير بورسعيد العظيمة، لتؤكد لهم، أنها خاضت مفاوضات فى غاية الصعوبة مع مسئولى نادى مونانا الجابونى من أجل بث المباراة التى ستجمعهما بعد قليل فى الجابون، كما خضنا من قبل مفاوضات مع أندية كثيرة من أجل بث المباريات للجماهير، إلا أننا فوجئنا بتعنت غريب من النادى الجابونى، مع مغالاة غير معقولة فى ثمن نقل المباراة، لدرجة أننا بتنا نخشى من أن يكون هدف النادى الجابونى هو عدم إذاعة المباراة، و ليس مجرد عدم بيعها.

ولتعلم جماهير نادى المصرى، أنه خلال الساعات  الثمانى و الأربعين الماضية، وافقنا على كافة الشروط المالية للنادى الجابونى، و الذى أبدى أيضاً تعنتاً غير مفهوم، و هو الأمر الذى رسخ لدينا رغبته فى عدم إذاعة المباراة لأسباب تفهمها جيداً جماهير كرة القدم.

و قد قررت شركة بريزنتيشن سبورت، بعد إتصالات مكثفة بين رئيس مجلس إدارتها و الاستاذ سمير حلبية رئيس مجلس إدارة نادى المصرى، منح ذات قيمة بث المباراة مكافآت للاعبين بعد صعودهم لدورى مجموعات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بإذن الله.

وأخيراً نتوجه بكل الشكر لبعثة نادى المصرى فى الجابون، التى تعاونت معنا و بذلت جهوداً جبارة من أجل محاولة بث المباراة، كما نتوجه بالشكر لسيادة السفير المصرى بالجابون لما أبداه من تعاون من أجل تحقيق رغباتنا و رغبات بعثة الفريق البورسعيدى.