التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:16 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. القيصر: حلم حياتي المشاركة في كأس العال مع منتخب مصر

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه
أعرب حسني عبدربه قائد الإسماعيلي، عن سعادته بالفوز علي الزمالك بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، مشيراً إلى أن الدراويش لم يحسموا المركز الثاني حتى الآن، خاصة وأن الفريق مازال لديه مباريات صعبة متبقية له وقد تنقلب الطاولة ويحدث تغييرا في نتائجها.
 
وأوضح القيصر أن فريقه كان بإمكانه المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ولكن كانت تنقصه بعض الإمكانيات والدعم الكافي ليكون نداً قويا على تحقيق الدرع، مشددا على أن تحقيق المركز الثاني هو أقل شيء يمكن تقديمه للجماهير الصفراء باعتبار أن الإسماعيلي نادٍ كبير وصاحب تاريخ وبطولات.
 
قائد الدراويش كشف عن سعادته لحضور الأرجنتيني هيكتور كوبر مباراة فريقه أمام الزمالك حيث إنها المرة الأولى التي يأتي فيها كوبر إلى الإسماعيلية وهو أمر جيد، مضيفا: "أتمنى أن يوفق في اختياراته لقائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم".
 
ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلي والزمالك
 
وعن موقفه من الانضمام للمنتخب، أكد أنه لم يتحدث معه أحد بعد تألقه في مباراة الزمالك ولكنه يجتهد ويقدم أفضل ما لديه ويتمنى أن يكون موجوداً في قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم المقبلة بروسيا، باعتبار أن التواجد بروسيا هو حلم حياته بعدما سبق له المشاركة في كل البطولات الدولية والمحلية والودية من قبل، إضافة إلى أنه ليس غريبا عن صفوف الفراعنة.
 
شدد عبد ربه على دعمه للمنتخب الوطني حتى ولو لم يكن ينضم لصفوفه في الفترة القادمة التي تحكمها اختيارات "كوبر"، مؤكدا أن حلم حياته أن يلعب مع الفراعنة في مونديال روسيا قبل أن يعتزل الكرة، مؤكداً أنه رغم بلوغ عامه الـ33 إلا أنه لا يزال قادرا على العطاء وما قدمه في مباراة الزمالك جزء من مستواه المعهود، بخلاف امتلاكه خبرات اللعب في صفوف المنتخب.
 
أضاف أنه حقق بصمة كبيرة مع المنتخب في مشواره مع المنتخبات القومية كونه من الجيل الذهبي الذي سيظل خالدا في ذاكرة جماهير الكرة المصرية، بخلاف أنه لعب في صفوف منتخب الناشئين والشباب وبطولة العالم للشباب وأمم إفريقيا للكبار كأس العالم للقارات والبطولة العربية وبطولة آسيا مع فرق الاتحاد والنصر السعوديين وأهلي دبي الإماراتي واختير أفضل لاعب في إفريقيا 2008 وفي مصر 2007.