التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:38 م , بتوقيت القاهرة

في البريميرليج.. لعنة الهبوط تطارد المصريين

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي
مخاوف كبيرة تلاحق المحترفين المصريين في الدوري الانجليزي، بعد تعرض فرقهم لتعثرات بالجملة، جعلها تحتل المراكز الأخيرة ويواجهون شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، والتغيب عن أقوى دوري في العالم.
 
 
أحمد حجازي
 
رغم التألق الكبير الذي ظهر به أحمد حجازي، مدافع نادي وست بروميتش ألبيون، خلال الفترة الأخيرة، وظهور مؤشرات تجعل اللاعب أقرب إلى الانتقال لصفوف نادي ليفربول الانجليزي للحاق بركب صلاح ورفاقه، بات اللاعب متخوفًا من هبوط فريقه، خاصة بعد احتلال وست بروميتش ألبيون، المرتبة الأخيرة متذيلًا جدول "البريميرليج" برصيد 20 نقطة في 32 مباراة خاضها الفريق، ويتبقى 7 جولات فقط على النهاية الموسم.
.
حجازي
 
 
على جبر
 
مصير حجازي، جاء مشابهًا بالمثل لمدافع الزمالك المُعار لصفوف وست بروميتش ألبيون، على جبر، حيث يواجه اللاعب يمتلك عدة عروض من أندية خليجية، لكنه يريد استكمال مسيرته فى أوروبا وينتظر كأس العالم لتحديد موقفه، وهو يؤدى بشكل جيد فى التدريبات لكنه واجه مشكلة فى اللغة ووجود أحمد حجازى معه بالفريق ساعده كثيرا.

وأكد وكيل على جبر، أنه حال عدم تلقى اللاعب عرضًا جيدًا فى أوروبا، فإنه سيعود إلى نادى الزمالك، خاصة أنه مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء ممتد لموسمين.

على جبر
 
 
رمضان صبحي
 
وعلى نفس الخطى يصارع رمضان صبحي، لاعب نادي توك سيتي الإنجليزي، من أجل البقاء أيضًا في الدوري الانجليزي، حيث يحتل فريق "رمضان" المرتبة قبل الأخيرة برصيد 27 نقطة، ليواجه فريقه نفس الشبح بالمثل.
 
رمضان صبحي، استطاع تسجيل 3 أهداف خلال مسيرته مع الفريق في جميع البطولات، ما خالف توقعات محبيه وعشاقه، الذين توقعوا استمرار أدائه المميز سابقًا في الأهلي ومنتخب مصر.
 
رمضان صبحي