التوقيت الأحد، 26 يناير 2020
التوقيت 08:50 ص , بتوقيت القاهرة

الفتنة تقترب من الانفجار داخل الأهلي

تجديد احمد فتحي وعبد الله السعيد في الاهلي
تجديد احمد فتحي وعبد الله السعيد في الاهلي

يعيش فريق الأهلي على صفيح ساخن خلال الأيام الماضية، بسبب تجديد عقود لاعبيه وما صاحبها من أزمات وترضيات لبعض اللاعبين دون غيرهم، وتحديدا أحمد فتحي وعبد الله السعيد اللذين حصلا علي ترضية من تركي آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي ورئيس الاتحاد العربي للموافقة على تجديد تعاقدهما مع الأهلي.

وينتظر الثلاثي شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور قرارا بترضيتهم ماديا مثل زملائهما في الفريق، خاصة أن الثلاثي وقعوا على عقود التجديد على بياض دون أي شروط في المفاوضات، على عكس عبد الله السعيد الذي وقع للزمالك وعاد ليوقع للأهلي مقابل 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما يعرف إعلاميا بصفقة القرن، أما أحمد فتحي فقد وقع بعد تمسكه بالحصول على 20 مليون جنيه في الموسم تم تخفيضهم لـ 15 مليون جنيه.

وقام جهاز الكرة في الأهلي مؤخرا برفع اسم أحمد فتحي وعبد الله السعيد من كشف مكافآت الدورى التى حصل عليها اللاعبون من قبل تركي آل شيخ رئيس النادي الشرفي ورئيس الاتحاد العربى، والتى وصلت قيمتها لـ27 ألف دولار، ما يعادل 500 ألف جنيه لكل لاعب.

جاء سبب رفع اسم الثنائي بعد حصولهما على ترضية مالية منفردة أثناء تجديد تعاقدهما، في الوقت الذي تُناقش الإدارة الحمراء حالياً مساواة الثلاثي شريف إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان، الذين جددوا أيضاً عقودهم مؤخراً بعقد أحمد فتحى الجديد، تجنباً لحدوث فتنة داخل الفريق.