التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:26 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الزمالك والإسماعيلي أكثر المستفيدين من هزيمة المصري البورسعيدي

المصري
المصري

حقق الإتحاد السكندري فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه فريق المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة من الجولة 25 لمسابقة الدوري العام.


جاء هدفي زعيم الثغر في الشوط الثاني عن طريق محمد ناجي جدو ومحمد بازوكا، ليرفع الاتحاد رصيده إلي 36 نقطة ويقفز للمركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة،  فيما توقف رصيد المصري عند 49 نقطة بالمركز الرابع، ليمهد الطريق أمام الزمالك والإسماعيلي لإحتلال المركز الثاني مع نهاية المسابقة.


الشوط الأول

جاء الشوط الأول متكافئ بين الناديين سواء من الناحية الفنية أو البدنية،واعتمد كل فريق علي الهجمات المرتدة من العمق واللعب علي الأجناب.


في الدقيقة 19 أنقذ حارس المصري احمد مسعود مرماه من هدف محقق بعدما سدد أحد مدافعي الإتحاد ،الكرة بقوة ليتألق مسعود في التصدي لها،وانفرد محمد ناجي جدو مهاجم الاتحاد بكرة في الدقيقة 25 كاد أن يسكنها في الشباك لولا وقوعه في مصيدة التسلل.


في الدقيقة 43 سدد عاشور الأدهم كرة أرضية زاحفة نجح حارس المصري في إبعادها عن مرماه لتجد إسلام صلاح مدافع النادي البورسعيدي والذي أخرجها من الملعب.


الشوط الثاني

بدأ الإتحاد السكندري الشوط الثاني بضغط شديد علي دفاعات المصري وسط انتشار جيد للاعبيه لينجح محمد بازوكا في الدقيقة 54 من إحراز هدف التقدم لزعيم الثغر برأسية حولها داخل مرمي أحمد مسعود،واضطر الجهاز الفني للمصري بقيادة حسام حسن بنزول بانسييه بدلا من عبد الله بيكا لتنشيط الجانب الهجومي.


ضغط الإتحاد من جديد لتعزيز تفوقه وبالفعل نجح محمد ناجي جدو في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 73 في إحراز الهدف الثاني الذي تسلم كرة عرضية حولها بقدمه في مرمي النادي البورسعيدي.


في الدقيقة 79 أجري الاتحاد تبديله الأول بنزول محمد عبد المجيد بدلا محمد ناجي جدو الذي اشتكي من الإجهاد نتيجة المجهود الكبير الذي بذله في المباراة.


واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع حاول فيهم المصري البورسعيدي تعديل النتيجة إلا أن دفاع الاتحاد السكندري كان علي قدر المسئولية ونجح في تشتييت كل الكرات التي تواجدت داخل منطقة الجزاء.

هدف الاتحاد الأول

هدف الاتحاد الثاني