التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:55 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كأس خادم الحرمين.. مواجهة نارية بين مؤمن زكريا وصالح جمعة

تتابع الجماهير المصرية، اليوم الجمعة، المواجهة القوية التي تجمع بين الثنائي المصري صالح جمعة ومؤمن زكريا، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، حيث يستضيف الفيصلي فريق الأهلي، في السابعة والنصف مساءً في الدور قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الفيصلى صعد للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بعدما تغلب على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز الأهلى على الفيحاء بنتيجة 4 – 3 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلى والأضافي بالتعادل الإيجابي 2/2 ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويسعى الفيصلى لإستغلال الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز لتحقيق حلم الصعود لنهائى كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى فى تاريخه، بينما يتطلع الأهلى للوصول إلى المباراة النهائية للمحافظة على حلم تحقيق الثنائية التاريخية "الدورى والكأس".

ويأمل صالح جمعة الذى انضم لصفوف الفيصلى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من النادى الأهلى، فى الحصول على "بطولة" مع الفريق وسط تقارير تتحدث عن عودته لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بناء على رغبة حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى.

 

أما مؤمن زكريا فيحلم بالسير على خطى مواطنه محمد عبد الشافى بحصد الألقاب مع الأهلى السعودي، حيث توج "شيفو" بـ4 بطولات مع "الراقى" وهى "الدورى السعودى، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر"، قبل انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف الفتح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

مؤمن زكريا يأمل فى قيادة الأهلى لتحقيق ثنائية الدورى والكأس أو الفوز بإحدى البطولتين على الأقل هذا الموسم، حيث يحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 51 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.