التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:15 م , بتوقيت القاهرة

صور وفيديو.. مارس شهر جنون المشجعين في كرة القدم

مشجع اتحاد جدة ذاكر في الملعب
مشجع اتحاد جدة ذاكر في الملعب

شهد شهر مارس الجاري العديد من التصرفات والتقاليع الغريبة من مشجعي الكرة حول العالم، صنفته بالشهر الأكثر جنونا في تشجيع كرة القدم، والتي كان آخرها طلب مشجع إيطالي ينتمي لفريق العاصمة روما، عريس بديلا له في حفل زفافه ليتمكن من متابعة مباراة برشلونة روما في دوري الأبطال.

السطور التالية ترصد أطرف المواقف التي أجراها مشجعو كرة القدم في مارس الجاري:

مشجع مصري يطالب فينجر بالاستقالة من أرسنال

تعرض فريق أرسنال الإنجليزي لخسارة كبيرة من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة يوم 1 مارس الجاري، ليخرج مشجع مصري لفريق أرسنال ويطالب أرسين فينجر المدير الفني للفريق اللندني بالرحيل عن الفريق قائلا: لم "أتوقع أن أشاهد أرسنال وهو يتلقى تلك الهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتي، بعدما قطعت مسافة طويلة إلى هنا قادماً من مصر لمؤازرة فريقي".

وأضاف المشجع المصري في لقاء تليفزيوني عقب المباراة: "الوضع في أرسنال أصبح مثيراً للشفقة، الأوضاع داخل النادي تسير من سيئ إلى أسوأ، يجب على فينجر الاستقالة من منصبه إذا كانت لديه كرامة، إصراره على البقاء يعد بمثابة قلة احترام لجماهير أرسنال".

مشجع إيطالي يطلب عريسا بديلا له بسبب مباراة روما وبرشلونة

عرض اليوم أحد مشجعي فريق روما الإيطالي عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن يذهب أحد إلى الفرح بدلا منه لأنه سيكون مشغولاً بحضور اللقاء من الملعب.

وجاء عرض المشجع بسبب تزامن موعد زفافه مع مباراة برشلونة وروما المقرر إقامتها يوم 10 أبريل المقبل، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

جماهير برشلونة تطالب باستعادة 100 يورو بسبب ميسي

تجمهر عدد من مشجعى برشلونة الإسباني يوم السبت 10 مارس خارج ملعب لا روزاليدا، وطالبوا باستعادة 100 يورو من سعر تذكرة مباراة الفريق أمام مالاجا في الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني، بعد تأكد غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالوني عن المباراة، وفقا لما ذكره راديو كتالونيا، وجاء سبب غياب ميسي عن المباراة بسبب وضع زوجته أنطونيلا روكوزو لنجلهما الثالث سيرو.

إنقاذ حياة مشجع بـ"هليكوبتر"

شهد لقاء فريق تشيستر فيلد وضيفه لينكولن سيتي الذي أقيم يوم السبت، 10 مارس بدوري الدرجة الثالثة الإنجليزي لقطة إنسانية رائعة من خلال إنقاذ حياة أحد مشجعي تشيستر فيلد من خلال إيقاف المباراة من أجل هبوط طائرة الإسعاف داخل الملعب لإنقاذ المشجع الذي احتاج إلى علاج سريع.

116289-طائرة-الاسعاف
116289-طائرة-الاسعاف

 

مشجع اتحاد جدة "يذاكر" في الملعب

قام أحد الشباب المشجعين لفريق اتحاد جدة السعودي يوم السبت، 10 مارس، بمذاكرة دروسه في مدرجات ملعب "الجوهرة"، وذلك أثناء مشاهدته للمباراة، ولم تمنع الدراسة أحد عشاق فريق اتحاد جدة من مساندة فريقه خلال مواجهة النصر من المدرجات، ولكنه شوهد وهو يحمل كتاب في مادة الكيمياء، ويذاكر أثناء المباراة.

44312-109218-عاشق-الاتحاد-يذاكر-فى-مدرجات-الجوهرة
44312-109218-عاشق-الاتحاد-يذاكر-فى-مدرجات-الجوهرة

مشجع يتسبب في رحيل ناني

طلب النجم البرتغالي لويس ناني، الرحيل عن لاتسيو يوم الأربعاء 14 مارس بسبب خناقة مع مشجع على متن الطائرة التي كانت تقل الفريق في رحلة العودة، بعد التعادل مع كالياري 2 / 2 يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

المشجع الغاضب كان يستقل نفس الطائرة التي كان على متنها لاعبو لاتسيو، ولكنه دخل في مشادة كلامية مع ناني بسبب تراجع مستواه، الأمر الذي أغضب اللاعب وجعله يفكر في الرحيل عن النادي.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية نقلاً عن تقارير صحفية إيطالية أن ناني أخبر مسؤولي الفريق بأنه لا يرغب في البقاء بعد نهاية الموسم، وأنه يريد الرحيل لأي فريق آخر.

مشجع الأهلي يعرض عبد الله السعيد للبيع على مواقع التسوق بـ800 جنيه

قام مشجعو النادي الأهلي يوم الأربعاء 14 مارس بعرض عبدالله السعيد لاعب الفريق للبيع على مواقع التسوق الإلكترونية مقابل 800 جنيه بعدما قررت إدارة الأهلي عرض اللاعب للبيع أو الإعارة، عقب ساعات من تجديد عقده مع النادي، بعدما تأكد مسؤولو القلعة الحمراء من توقيع اللاعب لنادي الزمالك وحصوله على "مقدم تعاقد" من القلعة البيضاء، ليؤكد موقف إدارة الأهلي الأخير انتهاء علاقة "السعيد" بالقلعة الحمراء.

38763-عبد-اللهه
38763-عبد-اللهه

 

مشجع ليفربول يشهر إسلامه بعد رباعية محمد صلاح

أعلن أحد مشجعي ليفربول الإنجليزي يوم السبت 17 مارس إشهار إسلامه عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة، بعد إحراز محمد صلاح، أول هدف في مباراة فريقه أمام واتفورد التي تقام على ملعب انفيلد ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المشجع في تغريدة على "تويتر": "What Salah is doing this season is absolutely sensational، I’m officially joining Islam.. ما يفعله محمد صلاح هذا الموسم بالتأكيد خيالى، أنا رسميا أصبحت مسلما، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله".

725
725

محمد صلاح أحرز 4 أهداف في مباراة واتفورد انفرد بها بصدارة ترتيب هدفي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا.