التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:22 م , بتوقيت القاهرة

كهربا ورمضان والمحمدي تغييرات كوبر في مباراة مصر واليونان

رمضان صبحي
رمضان صبحي

استقر الارجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، على الملامح الرئيسية للتشكيل الذي سيخوض به مباراة مصر واليونان، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في ختام معسكر المنتخب المقام حاليا في سويسرا استعدادا لبطولة كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

"كوبر" قرر إجراء بعض التغييرات في التشكيل الذي سيخوض به مباراة مصر واليونان لتجربة بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة خلال مباراة البرتغال التي أقيمت الجمعة الماضي وانتهت بفوز البرتغال 2/1.

محمود كهربا

لاعب اتحاد جدة السعودي، والذي يعد إحدى الركائز التي يعتمد عليها "كوبر" بصفة أساسية، إلا أن تراجع مستواه مع فريقه السعودي هذا الموسم، بخلاف تألق محمود تريزيجيه وعبد الله السعيد، دفع "كهربا" للجلوس على دكة البدلاء في المنتخب، ومن الممكن أن يتواجد "كهربا" في مباراة مصر واليونان على حساب تريزيجيه.

 

رمضان صبحي

يظل رمضان صبحي البديل الاستراتيجي للأرجنتيني هيكتور كوبر في المباريات الرسمية والقوية، إلا أن مباراة مصر واليونان الثلاثاء المقبل قد تشهد مشاركة رمضان صبحي من البداية، لإراحة عبد الله السعيد الذي يعاني من إجهاد بخلاف الضغوط النفسية بسبب أزمة توقيعه للأهلي والزمالك مؤخرا.

أحمد المحمدي

لاعب استون فيلا الإنجليزي، والذي يظل حبيسا لدكة البدلاء في وجود أحمد فتحي الذي يجيد في مركز الظهير الأيمن وعدة مراكز داخل الملعب، مما يجعل الأخير الخيار الأول لكوبر في المباريات، إلا أن الدفع بأحمد المحمدي في مباراة مصر واليونان قد يكون له عدة مميزات، منها الوقوف على مستوى اللاعب الفعلي، وكذلك إراحة أحمد فتحي الذي يعاني من ضغط المباريات مع الأهلي والمنتخب.