التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:49 ص , بتوقيت القاهرة

مجموعة مصر في كأس العالم .. أوروجواي تفوز على التشيك.. وهدف خرافي لكافاني

كافاني وسواريز
كافاني وسواريز

حقق منتخب أوروجواي الفوز على نظيره التشيكي بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت اليوم ، في إطار استعدادات أوروجواي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

انتهى الشوط الأول من المباراة الودية بتقدم أوروجواي بهدفين نظيفين، أحرزهما سواريز في الدقيقة 10 من ركلة جزاء ، وكافاني هدف خرافي في الدقيقة 37 من عمر المباراة، فيما سيطر التعادل السلبي علي الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين.

سيطر فريق أوروجواي على أحداث الشوط الأول، وكان الأخطر بفضل تحركات وخبرة الثنائي سواريز لاعب برشلونة وكافاني لاعب باريس سان جيرمان ، ونجح أصحاب الأرض في إحراز الهدف الأول مبكرا من ركلة جزاء عن طريق سواريز.

الهدف الثاني أحرزه كافاني بطريقة أسطورية، تكشف عن كم المهارة والخبرة التي يتمتع بها المهاجم القدير، بعدما سدد كرة خلفية مزدوجة في الدقيقة 37 يضعها في المرمي مباشرة، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لاوروجواي.

الشوط الثاني جاء متوسط المستوي من المنتخبين، حيث ركز كل مدير فني علي اجراء اكبر عدد من التبديلات لاختبار لاعبيه، لتنتهي المباراة بفوز اوروجواي بهدفين نظفيفن.

ويواجه منتخب اوروجواي ، نظيره المنتخب الوطني المصري يوم 15 يونيو المقبل في اطار مباريات الجولة الاولي بكأي العالم بعدما أسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواى والسعودية.