التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:20 ص , بتوقيت القاهرة

قبل ساعات من مباراة البرتغال.. ما هي الوجبة المفضلة لـ محمد صلاح؟

محمد صلاح
محمد صلاح

لكل شخص وجبة مفضلة، يميل إليها عن غيرها من باقي الأطعمة، واقع مفترض لأى شخص، حتى لاعبي كرة القدم، فكل منهم له عشقه المفضل ووجبة بعينها "على مزاجه"، كان من بين هؤلاء اللاعبين نجمنا المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أن قرر شيف منتخب مصر الكشف عن وجبة اللاعب المفضلة.

وكشف الشيف أحمد، طباخ منتخب مصر، أن محمد صلاح مهاجم الفراعنة وليفربول الإنجليزى طلب تناول "الكشرى" عقب الانتهاء من مواجهة منتخب البرتغال الودية، المقرر لها العاشرة إلا ربع مساء الليلة، فى إطار الاستعداد لمنافسات مونديال روسيا 2018.

وأضاف شيف الفراعنة، فى تصريحات لقناة أون سبورت: "صلاح يعشق تناول الكشري، ويطلبه باستمرار ووعدته بتحضيره بعد الانتهاء من مواجهة منتخب البرتغال".

وتابع شيف الفراعنة: "هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر هو الفرد الأقل اهتماماً بالأكل فى بعثة المنتخب بجانب الثنائى أيمن أشرف وأحمد المحمدي".

ويقدم محمد صلاح مستوى هائلا برفقة ليفربول هذا الموسم، حيث استطاع اللاعب احتلال صدارة هدافي الفريق في الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدافًا، لينجح اللاعب في تسجيل 36 هدافًا بيتشرت النادي.

صلاح وعبد الله السعيد

ومع تألق اللاعب المُلفت للأنظار، تصارع عدد من الأندية الأوروبية للحصول على خدمات اللاعب خلال موسم الإنتقالات الصيفية المُقبل، ويأتى على رأسهم نادي ريال مدريد الإسباني، بعد أن بات جناح الفريق جارث بيل، أقرب إلى الرحيل، علاوة على تعليق زيدان المستمر على "صلاح" ومدح رونالدو للدور الكبير الذي يقدمه رمسيس الكرة المصرية مع ليفربول.

كما يحاول باريس سينجر مان، الدخول في الصراع، لضم "صلاح" لتدعيم هجوم الفريق، خاصة بعد إصابة نجم الفريق نيمار، وتراجع مستوى المهاجم الأول كافني.

محمد صلاح...