التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:34 م , بتوقيت القاهرة

ليفاندوفسكي.. مهاجم وخمسة رجال !

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

زادت التكهنات حول انتقال نجم نادي بايرن ميونيخ الدولي البولندي "روبرت ليفاندوفسكي"، إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف الفريق الإسباني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية والمقربة من النادي الملكي في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، أن ليفاندوفسكي بات هو الخيار الأول لدى إدارة نادي ريال مدريد من أجل تعزيز خط الهجوم منذ بداية العام القادم، وأشارت الصحيفة إيضًا إنه هنالك خمسة أشخاص يتحكمون في مصير الصفقة حتى الآن.

صحيفة الآس عن ليفاندوفسكي
صحيفة الآس عن ليفاندوفسكي

الأشخاص الخمسة الذين ذكرتهم الصحيفة هم:- "روبرت ليفاندوفسكي، وبيني زهافي، وفلورنتينو بيريز، وزين الدين زيدان وأخيرًا كارل هاينز رومينيجه".

1- ليفاندوفسكي:- تؤكد الصحيفة إن صاحب الـ29 عامًا يرى إن الصيف المقبل هو الوقت المثالي للإنتقال إلى قلعة المرينجي، اللاعب الذي ينتهي عقده مع البايرن في 2021، مازال يحلم باللعب في صفوف النادي الملكي رغم الفشل في المفاوضات بين النادي الإسباني والألماني من قبل.

2- بيني زهافي:- الوكيل الإسرائيلي "بيني زهافي"، هو وكيل ليفاندوفسكي الجديد لإن قبل شهر واحد كان سيزاري كوشارسكي هو وكيل اللاعب، ولكن بداية المشاكل بين سيزاري وليفا، قام ليفاندوفسكي بإنهاء التعاقد مع سيزاري وتوكيل زهافي بدلا منه، زهافي يعد أحد أكثر الوكلاء النشطين في العالم، وهو الذي عمل كوسيط في نقل نيمار إلى باريس سان جيرمان العام الماضي.

3- فلورنتينو بيريز:- رئيس النادي الملكي لم يخرج ليفاندوفسكي من قائمة اهتماماته منذ أن سجل 4 أهداف أمام الريال منذ خمس سنوات عندما كان لاعبًا في بروسيا دورتموند، وقد وضع بيريز ليفاندوفسكي على رأس اهتماماته هذا الصيف.

4- زين الدين زيدان:- مدرب ريال مدريد زيدان يعد واحدًا من الشخصيات المؤثرة في عملية إنتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد، المدرب الفرنسي لم يحسم مستقبله حتى هذه اللحظة رغم أن عقده ينتهي في 2020، ولكن زيدان منح ريال مدريد الضوء الأخضر للتعاقد مع ليفاندوفسكي، ويراه بجانب كريم بنزيما أنه سيكون خير حل للمشاكل الهجومية في الفريق الملكي.

5- كارل هاينز رومينيجه:- رئيس مجلس إدارة بايرن بالإضافة إلى أولي هونيس رئيس النادي البافاري، هما العقبة الكبرى أمام انتقال ليفاندوفسكي إلى الريال، حيث أكدوا بأنهم ليسوا على استعداد للتخلى عن أي لاعب في الفريق. وقال: "يعرف فلورنتينو أننا لن ندع اللاعبين يغادرون ما لا نريد أن نغادره، أغلب الأندية تعرف ذلك فهم لا يختلفون عنا"، وقد حاول الريال من قبل أن يتعاقد مع ليفا ولكن كان كارل والرئيس هونيس هما أبرز العقبات التي واجهها فلورنتينو ورفاقه.

سنرى من ستسري كلمته في نهاية الأمر، هل ليفاندوفسكي بمساعدة الرجال الثلاثة أم سيقف كارل والبايرن ومدة التعاقد التي تمتد إلى 2021 أمامهم!