التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:31 م , بتوقيت القاهرة

فيديو .. المباريات الدولية تقرب الأعداء .. وتبعد الأصدقاء

ميسي وانيستا
ميسي وانيستا

المباريات الدولية التي يتنافس فيها المنتخبات، هي الفرصة الوحيدة للاعبو الفرق المختلفة، حتى يتجمعوا معًا في معسكر واحد بنظام واحد مختلف عن الأنظمة التي يسير بها كل فريق.

كما أن المباريات الدولية هي الفرصة الأعظم لخلق روح الود بين اللاعبين خاصة إذ كان اللاعبون في فرق متنافسة مثل ريال مدريد وبرشلونة.

ومثلما تجمع معسكرات المنتخبات المتنافسين أو الأعداء بلغة الكرة معا ، فإنها أيضًا تفرق الأصدقاء ويصبح اللاعبون متنافسين وأعداء داخل الملعب في مباراة المنتخبين، وعلي سبيل المثال انيستا نجم أسبانيا والأسطورة ميسي لاعب الأرجنتين فإنهما أصدقاء في برشلونة ولكن المنافسة الدولية تجعل منهما خصوم داخل الملعب في مباراة المنتخبين.

نشر موقع بليشر ريبورت الامريكي تقرير يوضح أبرز حالات الاختلاف في العلاقة بين اللاعبين :

ميسي وانيستا

يضم فريق برشلونة الأسباني الثنائي ميسي وانيستا، وهما من أقرب الاصدقاء لبعضهما داخل الفريق باعتبار أيضًا أنهما كباتن الفريق الكتالوني، ولكن يوم 27 مارس الجاري فإن ميسي سيكون المنافس الأول لانيستا في ودية أسبانيا والأرجنتين.

ميسي وانيستا
ميسي وانيستا

 

اسينسيو وكروس

فريق ريال مدريد الأسباني يضم الثنائي اسينسيو لاعب منتخب أسبانيا وتوني كروس لاعب منتخب ألمانيا، والثنائي سيتنافسان في المباراة الودية التي تجمع كل من المانيا واسبانيا غدا.

تونس كروس واسينسيو
تونس كروس واسينسيو

 

فالكاو وليمار

الثنائي فالكاو مهاجم منتخب كولومبيا ولاعب الوسط الفرنسي ليمار يلعبان معا في الدوري الأسباني ضمن صفوف موناكو، إلا انهما غدا سيكونان أعداء في ودية كولومبيا وفرنسا.

فالكاو وليمار
فالكاو وليمار

 

مارسيلو وباولينيو

أبرز حالات العداء الكروي التي تتحول في المباريات الدولية إلى صداقات فتأتي من الثنائي باولينيو لاعب برشلونة ومارسيلو لاعب ريال مدريد قطبي الكرة الأسبانية، إلا أنهما سيكونان أصدقاء داخل الملعب في وديتي البرازيل أمام روسيا وألمانيا.

بيكيه وراموس

وصل الحال بين سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة إلى حد التشابك والتصريحات الهجومية بينهما بسبب الفريق الذي يلعب فيه كل منهما، ولكن سيكون الثنائي جنب إلى جنب يحميان دفاع منتخب أسبانيا أمام ألمانيا والأرجنتيني في وديتي 23 و 27 مارس الجاري.

بوجبا وكانتي

بوجبا لاعب الوسط الفرنسي ومواطنه كانتي يلعبان لفريقان متنافسين ويصل بينهما التنافس الي حد الكره ، وهما مانشستر يونايتد وتشيلسي علي التوالي.