التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:22 م , بتوقيت القاهرة

الدوري المصري.. "شحات" المقاصة في العين الإماراتي 3 مواسم

حسين الشحات
حسين الشحات

شهد يوم الثلاثاء الموافق 20/ 3/ 2018 العديد من الأخبار الرياضية الهامة، جاء في مقدمتها، حسين الشحات يوقع على عقود انتقاله للعين الإماراتي 3 سنوات رسمياً.

رسميا.. العين الإماراتي يضم حسين الشحات لمدة 3 مواسم

أعلن نادي العين الإماراتي، توصله لاتفاق مع مصر المقاصة حول انتقال النجم المصرى حسين الشحات، لصفوفه رسميًا لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

حسين الشحات
وكان حسين الشحات، انضم لصفوف العين الإماراتى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة حتى نهاية الموسم، وقدم مستويات رائعة مع الفريق.

رسميًا.. الزمالك يعلن إلغاء رحلة الإمارات

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك، أن إلغاء سفر الفريق الأبيض إلى الإمارات، لخوض مباراة ودية أمام فريق النصر الإماراتى، بسبب عدم التزام الشركة ببنود العقد المبرم مع إدارة الزمالك -وفقاً لما قاله-.

"التذاكر" تهدد بفشل رحلة الزمالك للإمارات

وكان من المفترض أن تغادر بعثة نادى الزمالك، غدًا الأربعاء، لخوض مباراة ودية أمام النصر يوم الجمعة المقبل ضمن مهرجان تكريم نجوم دبى بمشاركة عدد كبير من نجوم العرب وبعد تصريحات أيمن حافظ لموقع الزمالك الرسمى تأكد بشكل رسمى إلغاء الرحلة.

المقاصة يُرحب ببيع أحمد سامى للأهلى فى الصيف

قال محمد مجد، المشرف العام على الكرة بنادى مصر المقاصة، إن النادى لن يقف أمام رغبة أحمد سامى حال رغبته بالانتقال إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد سامى

وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "المقاصة واجه صعوبة فى الموسم الجارى، والخروج المبكر من دورى أبطال أفريقيا، لذلك كانت هناك جلسة مهمة مع أحمد سامى فى الفترة الماضية".

وتابع محمد مجد قائلاً: "جلسنا مع أحمد سامى وطالبناه بالتركيز مع الفريق فى الموسم الجارى، والصبر حتى نهاية الموسم، وقد تتغير الكثير من الأمور فى النهاية، الجميع كان يربط بين حسين الشحات والنادى الأهلى، وفى النهاية انتقل إلى العين الإماراتى".

اتحاد الكرة يُسلم الأهلى درع الدورى أمام سموحة 8 أبريل

اتفق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على تسليم درع الدورى للنادى الأهلى فى مباراته مع سموحة يوم 8 أبريل المقبل.

وحسم النادى الأهلى درع الدورى بشكل رسمى قبل انتهاء الموسم بـ6 أسابيع كاملة، ليحصد الدرع للموسم الثالث على التوالى.

فى السياق ذاته، تقيم الشركة الرعية للجبلاية "بريزنتيشن" احتفالية للفريق الأحمر على هامش المباراة لتكريم اللاعبين والجهاز الفنى بمناسبة النجمة الرابعة.

منتخب مصر يخوض أول تدريباته بسويسرا

خاض منتخب مصر، مرانه الأول فى سويسرا فى الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت زيورخ ، السابعة بتوقيت القاهرة، استعدادا لمباراتى البرتغال واليونان الوديتين.
منتخب مصر
 
كانت بعثة منتخب مصر لكرة القدم وصلت إلى مطار زيورخ، منذ قليل بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات تقريبا.