التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:33 م , بتوقيت القاهرة

رضا عبد العال يطالب إيهاب جلال بالاستقالة من تدريب الزمالك.. والبديل مفاجأة

رضا عبد العال
رضا عبد العال

بدأت الحرب على إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك، بعد توديع الفريق الأبيض لبطولة  كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة من ولايتا ديتشا الأثيوبي بضربات الجزاء الترجيحية.

على عكس ما يحدث دائماً مع النادي الأهلى، الذى يتكاتف الجميع حوله فى حالة تعرضه لكبوة، وهو الأمر الذى يساهم دائماً فى نهوض المارد الأحمر سريعاً والعودة للإنتصارات.. رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، أكد فى تصريحات لبرنامج "شوت مع حتحوت" أن إيهاب جلال، هوالسبب الرئيسي في توديع الزمالك للبطولة الأفريقية، لتبدأ من هنا الحرب على المدير الفنى الذى لم يكمل عدة أشهر فى منصبه.

 

وأكد عبد العال، أنه معترض من البداية على تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك، لأن قدراته الفنية لا تتناسب مع القلعة البيضاء، ويتحمل مسئولية الخسارة كاملة، قائلاََ: "أين فترة الاعداد والانسجام بين اللاعبين، من المفترض ان تكون مباريات الدوري هي فرصة لاعداد اللاعبين للكونفدراليه".

 

وقال عبد العال: "على إيهاب جلال تقديم استقالته، ونبيل محمود الأنسب لهذه الفترة، لان أخطاءه السبب في خسارة البطولة الأفريقية".

 

وأوضح رضا عبد العال، أن "جلال ضيع أسهل بطولة.. وكان الطريق ممهدا للفوز بالبطولة في ظل عدم وجود الأهلي".

ووجه رضا عبد العال، انتقادات حادة لصفقات الزمالك الجديد  خاصة في الميركاتو الشتوي، مؤكداََ انها  لاتتناسب مع الزمالك، وأن إيهاب جلال اختياراته  خاطئة لأنه كان يختار لاعبين هبط مستواهم من سنوات وبعيدين عن الفورمة، وكان من المفترض أن يختار أسماء  في اوج فورمتها حاليا مثل جون انطوي.