التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 12:41 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. باسم مرسى فى ورطة بعد خروج الزمالك من الكونفدرالية

باسم مرسى
باسم مرسى

أصبح باسم مرسى، مهاجم الزمالك، فى ورطة كبيرة بعد خروج فريقه المبكر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، عقب الخسارة من فريق ولايتا ديتشا الإثيوبى بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد على استاد القاهرة الدولى.

باسم مرسى كان بدأ فى استعادة مستواه، خاصة بعد أن أحرز هدفين فى مرمى الرجاء بالدور الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد صيام عن التهديف دام 251 يوماً،  ليقرر إيهاب جلال المدير الفنى للأبيض، الإعتماد على اللاعب بشكل أساسى فى هجوم الفريق، ودفع بباسم فى لقاء العودة أمام ديتشا الإثيوبى من بداية اللقاء.

الجهاز الفنى للمنتخب أكد أن باسم مرسى ضمن حساباته، وسينضم لمعسكر الفراعنة المقبل، شرط استعادة اللاعب مستواه المعهود، وكان اللاعب بدأ بالفعل فى خطوات العودة للتألق، حتى حلت الكارثة بخروج الفريق الأبيض من بطولة الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 على يد ولايتا ديتشا الإثيوبى.

ولم يقدم باسم مرسى المستوى المطلوب فى اللقاء، ولم يستطيع تقديم العون لفريقه أو لزملائه من أجل العبور والتغلب على الفريق الإثيوبى المتواضع، ليصبح باسم فى ورطة قد تبعده عن تحقيق حلمه بالمشاركة مع الفراعنة فى مونديال روسيا المزمع إقامته من 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، يبحث دائماً عن اللاعب الجاهز فنياً وبدنياً، بالإضافة إلى اللاعب الذى يستطيع تنفيذ تعليماته وخاصة الدفاعية قبل الهجومية، وفى حالة عدم تمكن باسم مرسى من استعادة مستواه فسيكون خارج حسابات الجهاز الفنى للفراعنة، لاسيما أن الزمالك يتبقى له 6 مباريات بمسابقة الدورى، ويجب على باسم التركيز جيداً من أجل تقديم أداء يلفت نظر جهاز المنتخب قبل مونديال روسيا.