التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:32 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الاهلى يوم السبت.. المارد الأحمر يصعد لدور المجموعات بدورى الأبطال

جونيور أجايى
جونيور أجايى

شهد النادى الأهلى يوم السبت 17/3/2018 العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها تأهل فريق الكرة الأول إلي دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الافريقي بعد فوزه علي مونانا الجابوني 7/1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

الأهلى يبدأ رحلة استعادة دورى أبطال أفريقيا بسباعية فى مونانا

صعد فريق الأهلى لدور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على مونانا الجابونى بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب "الصداقة" بالعاصمة الجابونية ليبرافيل فى إياب دور الـ32 للبطولة.

وبذلك يصعد الأهلى لدور الـ16 بعدما فاز على بطل الجابون (7/1) فى مجموع المباراتين، حيث سبق للمارد الأحمر الفوز فى لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة ليبدأ المارد الاحمر رحلة استعادة بطولة دورى أبطال أفريقيا الغائبة عن الأهلى منذ عام 2013.

وسجل ثلاثية الأهلى فى مباراة اليوم كل من: ميدو جابر ووليد أزراو ووليد سليمان.

الاهلى

الخطيب يقدم كشف حساب لعمومية الأهلى ويعلن عن مشروعات استثمارية

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، فى الحادية عشرة صباح اليوم الأحد، مؤتمراً صحفياً بمقر النادى بالجزيرة، للإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة، سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والتى ستحقق طفرة كبيرة للنادى.

كما يقدم الخطيب كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة بعد انتخابه فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضى.

الخطيب

الأهلى يعاقب أجاى بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته

وقع النادى الأهلى عقوبة مالية على النيجيرى جونيور أجاى، لاعب الفريق الأول، قدرها 50 ألف جنيه وفقا للائحة، وذلك لعدم انضمامه إلى بعثة الفريق حاليا فى الجابون.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن تأخر اللاعب فى الانضمام للبعثة كان سببه استخراج التأشيرة الخاصة ببولندا، حيث يقيم منتخب بلاده معسكرا هناك استعدادا للمونديال، مشيرا إلى أن أجاى اعتذر عن هذا التأخر لكن هناك لوائح يتم العمل بها بعيدا عن أى سبب أو أعذار.

وتأهل الأهلى لدور المجموعات الأفريقى بعدما تخطى نظيره مونانا الجابونى اليوم، بالفوز فى لقاء الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

أجايى

الأهلى يصرف مكافأة الصعود الأفريقى فور العودة من الجابون

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه تقرر صرف مكافآت مالية للاعبى الفريق الأول وفقا للائحة قطاع الكرة التى تخص بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد عبد الحفيظ، أن هذه المكافآت سيتم صرفها عقب عودة البعثة الحمراء من الجابون، خاصة بعد أن نجح اللاعبون فى تقديم كل ما لديهم من جهد خلال مباراتى الذهاب والعودة.

 نادر خليل

مدير التسويق بالأهلى يعتذر عن منصبه

تقدم نادر خليل، مدير إدارة التسويق بالأهلى، باعتذار عن عدم الاستمرار فى منصبه لأسباب خاصة وطارئة، وقام خليل بإبلاغ قراره للدكتور سعد شلبى مستشار مجلس الإدارة لشئون التسويق، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذى لرفع الأمر محمود الخطيب رئيس النادى.

ورفض مدير التسيق بالأهلى الذى تقدم باعتذاره عن الحديث فيما يخص الأسباب التى دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ، رغم الثقة الكبيرة التى يتمتع بها من المسئولين فى النادى، لاسيما وأن خليل حقق العديد من النجاحات الكبيرة منذ توليه المسؤلية بالأهلى قبل ثلاث سنوات ونصف قدم خلالها أفكارا غير تقليدية فى مجال التسويق وساهم بخبرته فى تطوير عقد الرعاية الحالى، والذى حقق أكبر عائد مالى فى تاريخ النادى.

وحرص نادر خليل قبل مغادرة موقعه على توجيه الشكر لمجلس الإدارة الحالى على ثقته، وتمنى له التوفيق لخدمة النادى وأعضائه وجماهيره، كما وجه الشكر للمجلس السابق برئاسة المهندس محمود طاهر وكل الإدارات التنفيذية التى تعاونت معه بكل الحب خلال فترة تواجده بالنادى.