التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:14 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. سانشيز "اختلف القميص والحسرة واحدة"

سانشيز
سانشيز

التقطت عدسات الكاميرات أمس صورة للتشيلي اليكسيس سانشيز لاعب مانشيستر يونايتد الانجليزي، عقب خسارة فريقه ووداعه دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية، وهو ينظر بحسرة وانكسار إلى أرض الملعب عقب الخروج المفاجئ من البطولة الأهم في العالم.

نظرة انكسار وحسرة سانشيز لم تكن الأولي له في تاريخه، حيث عاني كثيرا المهاجم التشيلي من الانكسارات المتتالية والهزائم الكثيرة مع فريقه السابق أرسنال، لتنتشر صور لسانشيز علي مواقع التواصل الاجتماعي لانكساراته المختلفة بجميع التي شيرتات التي ارتداها سانشيز مع آرسنال ومانشستر يونايتد.

DYM7ey-V4AAz03r
DYM7ey-V4AAz03r

 

DYM7fwrU0AEfJ2p
DYM7fwrU0AEfJ2p

 

DYM7gssU8AAQ_O4
DYM7gssU8AAQ_O4

 

DYM7WCyVoAc-OyC
DYM7WCyVoAc-OyC

 

DYQOsjDXcAAHLSp
DYQOsjDXcAAHLSp

 

كان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى قد خسر أمس أمام ضيفه أشبيلية الإسبانى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

244814-فرحة-لاعبو-أشبيلية-بعد-المباراة
244814-فرحة-لاعبو-أشبيلية-بعد-المباراة

 

تقدم أشبيلية بهدفين فى الدقيقتين 74 و 78، عن طريق اللاعب الفرنسى ذو الأصول التونسية وسام بن يدر، قبل أن يسجل روميلو لوكاكو هدف تقليص الفارق للشياطين الحمر فى الدقيقة 84.

ونظراً لأن الفريقين كانا قد تعادلا سلبياً فى لقاء الذهاب، فإن أشبيلية تفوق بالنتيجة الإجمالية بهدفين مقابل هدف، ليتأهل لربع نهائى دورى أبطال أوروبا بينما ودع مانشستر يونايتد البطولة.

ويأتى تأهل أشبيلية لربع نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، والأولى منذ 60 عاماً، وتحديداً منذ موسم 1957 – 1958.