التوقيت الأحد، 26 يناير 2020
التوقيت 06:43 ص , بتوقيت القاهرة

آخرهم عبدالله السعيد في olx.. لاعبو القطبين على «أشواك البيع»

يبدو أن بعض جماهير كرة القدم – المتعصبة - دائما ما تستغل أزمات اللاعبين مع أنديتهم والجدل المثار، لتدق من جديد «إسْفين» يؤثر على نفسية اللاعب أو مشعجي الأندية.

استغل اليوم أحد الجماهير ما سمي بـ«صفقة السعيد» ليصنع دعابة – قد تكون سخيفة لمعظم مشجعي النادي الأهلي- ونشر على موقع olx «أوليكس» المعروف بأنه وسيط إلكتروني للتداول والبيع، صورة لإعلان لبيع لاعب النادي الأهلي عبدالله السعيد.

Capture
عبدالله السعيد

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب طلبت من إدارة تعاقدات وتسويق اللاعبين البدأ في مفاوضات إعارة أو بيع عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي، في ظل العروض المقدمة للنادي الأهلي من أندية خارج مصر.

Capture1
 

وهذه ليست المرة الأولى التي يُعرض فيها بعض لاعبي الأهلي للبيع على مواقع البيع والتداول، إذ سبق ذلك عرض «كريم نيدفيد» لاعب الأهلي السابق، وحرس الحدود حاليا، للبيع على موقع «أوليكس» بسبب عدم الحاجة لخدماته العام الماضي.

214
 

وجاءت فكرة عرض اللاعب للبيع بهذه الطريقة من قبل جماهير النادي الأهلي، بسبب تراجع مستواه، عقب عودته للأهلي قادما من وادي دجلة آنذاك.

ومؤخرا عرض عدد من مشجعي الزمالك مجموعة من لاعبي النادي على موقع البيع والشراء «أوليكس».

وتضمنت صفقة البيع كلا من أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، وعلي جبر وباسم مرسي، وحازم إمام، وذلك بعد أن صرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بأن اللاعبين يهدروا مجهود زملائهم ومجهود مدربهم الجديد إيهاب جلال، ولذلك قرر بيعهم.